تاتا مارتينو يغادر برشلونة نهاية الموسم

فوري

” تاتا مارتينو ” انه المدير الفني الحالي للفريق الكاتالوني ” برشلونة ” , هناك العديد من الشكوك التي تدور حول مستقبل المدرب مع النادي , يرى البعض ان بقائه امر مسحتيلا مع النادي الاسباني وذلك نتيجة للمستوى المتدني للفريق مقارنة باداء الفريق مع المدير الفني السابق ” بيب جوارديولا ” و الذي انتقل لتريب نادي ” بارين ميونخ ” الالماني ” .

ويرى البعض الاخر انه سوف يستمر حتى نهاية عقدة في نهاية الموسم القادم وقد يتم التجديد له , وذلك لان انخفاض مستوى الفريق يرجع في الاساس الى انخفاض مستوى اللاعبين نتيجة كبر سنهم , ولذلك فانه المدير الفني ” تاتا مارتينو ” سيقوم بعملية احلال و تجديد في الفريق مع نهاية الموسم الحالي .

فمن المعروف رحيل عدد من النجوم عن الفريق في نهاية الموسم الحالي مثل الحارس المخضرم ” فيكتور فالديز ” متجها الى نادي ” موناكو ” الفرنسي , وايضا رحيل المدافع ” بويول ” و لاعبين خط الوسط المميزين ” انيستا ” و ” تشافي ” و ايضا يتوقع ان يتم بيع ” ليونيل ميسي ” لانه غير مرتحا حاليا مع الفريق .

وقد ذكرت بعض الصحف الاسبانية خبرا يفيد برحيل المدير الفني ” تاتا مارتينو ” في نهاية الموسم الحالي , وان هناك العديد من العروض المقدمة له من جانب بعض الاندية العربية و خاصة من منطقة الخليج العربي , واشارت الصحف الى انه في حالة غادر الفريق الكاتالوني سيتجده الى احد اندية الخليج العربي .

ولكن يرى الخبراء انه من الصعب على ” تاتا مارتينو ” ان يترك نادي بمثل مكانة ” برشلونة ” الاسباني و يتجه الى احد اندية الخليج العربي , وانه قد يكون بالفعل قدم له بعض العروض من اندية عربية ولكن يتوقع له في حالة مغادرته نادي ” برشلونة ” ان يتجه الى تدريب منتخب بلاده ” الارجنتين ” .