فنان أوكراني يصنع نموذجاً مصغراً مذهلاً لسفينة من العملات

هذا ما يسمى الفن الباهظ الثمن حيث ينفق معظم الفنانون المال على التجهيزات الفنية التي يحتاجونها ليصنعوا أعمالهم الفنية الرائعة ولكن الفنان الأوكراني سيرجي كيروف نيكولاييف يستخدم المال نفسه في صنع منحوتات رائعة باستخدام العملات المعدنية .

يبلغ سيرجي من العمر 29 عاماً من سكان مدينة ميكولايف في جنوب أوكرانيا وصنع نموذجاً مصغراً لسفينة باستخدام قطع نقدية معدنية أوكرانية وبلغ عدد القطع المعدنية المستخدمة 17,000 قطعة بخلاف العملات الورقية لصنع الأشرعة .

بدأ سيرجي بتبادل العملات الورقية بالعملات المعدنية في مخازن الأدوية والأسواق كلما أمكن ذلك ليصنع منحوتة ساحرة ورائعة من العملات , واستخدم سيرجي قطع نقدية فئة 2 و 10 كوبيك وصنع الأشرعة من عملات ورقية فئة 25 .

في البداية لم يكن من السهل على سيرجي أن يصنع نحتاً من العملات ولكن ساعدته زوجته ألينا وهي من هواة جمع ودراسة العملات وساعدته في جعل القطع المعدنية تلتصق ببعضها بواسطة الغراء مما يجعل العمل الفني الرائع يدوم فترة أطول من الوقت .

عمل الزوجين لمدة من ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً لمدة ستة أشهر ووضعوا أساس السفينة من عملات فئة 25 و 50 كوبيك ثم أكملو جسم السفينة بعملات فئة 1 و 2 و5 وزينت الحواف بعملات فئة 10 كوبيك .

بلغت تكلفة المشروع من العملات 800 هريفنيا ونوي سيرجي وزوجته ألينا بيع المشروع في المزاد العلني بقيمة 4000 هريفنيا ويقول سيرجي أنه يسعى لكسب المال من أعماله الفنية الرائعة .


يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال:





مهرجان الحمضيات السنوي في حديقة Biovès بالريفيرا الفرنسية







رسومات ثلاثية الابعاد بقلم الرصاص







فن الرسم على الجسم