اصدارات جوالات إل جي لعام 2014

فوري

تعتبر شركة إل جي للإليكترونيات من أشهر الشركات الكورية في مجال تصنيع المنتجات التكنولوجية، ولكنها على الرغم من ريادتها وقوتها السوقية في مجال إنتاج وتصنيع المنتجات والأجهزة المنزلية مثل التليفزيونات والتكييفات والغسالات وغيرها إلا أنها لم تتمكن من المنافسة بشكل كبير في مجال صناعة الجوالات والهواتف الذكية، وربما كان يرجع هذا للمنافسة الشرسة والكبيرة التي تواجهها من الشركات العملاقة في هذا المجال مثلا سامسونج وأبل ونوكيا.

ولكن استطاعت شركة إل جي الكورية أن تلفت الانتباه إليها خلال الشهور القليلة الماضية بعدما قامت بطرح عدة جوالات جديدة تتناسب مع الروح الحديثة والعصرية لعام 2014 وسوف نركز على أبرز وأهم تلك الجوالات خلال السطور القادمة:

إل جي نيكزس 5: وهو من أبرز وأهم الهواتف التي أطلقتها شركة إل جي مؤخرًا وهو الذي يأتي مدعما لكل من شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع من الاتصالات، كما أنه يأتي بأبعاد تعتبر مثالية 137.9×69.2×8.6 مم، ووزن 130 جرام، أما بالنسبة للشاشة فهي من نوعية True HD IPS+ والتي تأتي بقياس 4.95 بوصة وتدعم 16 مليون لون لتمنح المستخدم متعة مشاهدة خلال الاستخدام. أما بالنسبة للكاميرا فقد أتى الجوال مزودا بكاميراتين واحدة أساسية بدقة 8 ميجا بيكسل وأخرى ثانوية تمكنك من تصوير مشاهد الفيديو ةهي بدقة 1.3 ميجا بيكسل. وبالنسبة للنظام التشغيلي فقد أتى الجوال مدعما بالنظام التشغيلي الأندرويد النسخة الأحدث منه 4.4 والمعروفة باسم نسخة الكيتكات. ويبلغ سعر هذا الجوال في السعودية 1899 ريال سعودي .


إل جي G2

: وهو الهاتف الثاني المثير للانتباه والتذي أطلقته شركة إل جي ويتميز بمعالجه سناب دراجون 800 رباعي النواه من شركة كوالكوم العالمية  والذي يعمل بسرعة 2.26جيجاهرتز، وشاشة عالية الدقة والوضوح بالكامل والتي تأتي بقياس 5.2 بوصات من نوعية IPS . أما بالنسبة للكاميرا فهي تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل وتتميز بوضوحها ودقتها التي تقدمك للمستخدم تجربة تصوير مميزة ولا تنسى. فضلا عن تزويده بذاكرة داخلية ذات مساحة 16 جيجا بايت. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف يدعم شبكة الجيل الرابع من الاتصالات وهو الذي يتوافر بسعر 2399 ريال سعودي في السعودية.