فوري

حبوب ايفوري كابس Ivory Caps لـ تفتيح البشرة


حبوب ايفوري كابس :


ايفوري كابس هو مكمل غذائي معزز لدعم تفتيح البشرة


فوائد حبوب ايفوري كابس تشمل ما يلي :


منع أكسدة (سواد) الجلد

إزالة خلايا الجلد الميلانين

تنظيم والحد من إنتاج الصباغ


معلومات عن حبوب ايفوري كابس :


في عام 2004 شرع صناع ايفوري كابس على خطة عمل لتطوير منتجات الشركة لتصبح أقوى لدعم تفتيح البشرة ، ليس فقط من المفترض أن يكون فعال ، ولكن أيضا آمن للاستخدام العادي ، على الرغم من أن الفكرة كانت بسيطة بما فيه الكفاية ، وكان البحث والتطوير لخلق مثل هذا المنتج واسع بشكل مدهش ، اعتبر كل عامل ممكن في خلق “أساسيات الجلد” ، ما هي المكونات التي يجب استخدامها ؟ كيف يجب أن تطبق؟ وعوامل اخرى مثل أي نوع من الحاويات سوف تبقى المكونات طازجة ونشطة عند الانتهاء ، وكان اسم المنتج رسميا ايفوري كابس ، وهذه صيغة جديدة تدمج أحدث الأبحاث في هذه الصناعة والتكنولوجيات ، بعد عامين من الاختبارات والتجارب ، كانت حبوب ايفوري كابس متاحة للجمهور أخيرا في خريف عام 2006 ، منذ ذلك الحين ، وفريق البحث والتطوير في تحسن مستمر للمنتج مع الابتكارات الجديدة لصنع ايفوري كابس الأكثر تقدما في السوق اليوم .


العناصر المكونة لحبوب ايفوري كابس

:

جميع المكونات تم اختبارها سريريا لتوفير أقصى فائدة لتعزيز الجلد


1.    الجلوتاثيون :


هو مضاد للأكسدة الرئيسية في الجسم وأفضل سرية للحفاظ على الصحة ، وهو جزيء صغير يتكون من ثلاثة أحماض أمينية ، والتي وجدت تقريبا في كل خلية من خلايا الجسم ، مطلوب وجود الجلوتاثيون للحفاظ على وظيفة طبيعية من الجهاز المناعي ، وتشارك الجلوتاثيون في إزالة السموم ، وذلك بربط السموم مثل المعادن الثقيلة والمذيبات والمبيدات الحشرية ، ويحولها الى شكل يمكن ان تفرز في البول أو الصفراء ، الجلوتاثيون هو أيضا مضاد للأكسدة هام ، في البحث التمهيدي ، ارتبط تناول الجلوتاثيون مع الحماية ضد بعض أنواع السرطان ، كما تم المرتبطة مستويات الجلوتاثيون مع أعلى صحة جيدة في كبار السن .

الجلوتاثيون تحييد الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة ، كما يساعد الجلوتاثيون لحماية الميتوكوندريا (وحدة إنتاج الطاقة في الخلية) وغشاء الخلية ، يساعد الجلوتاثيون أيضا لحماية ضد تلف الحمض النووي ، الجلوتاثيون ضروري لدعم الجهاز المناعي ، مطلوب الجلوتاثيون للنسخ المتماثل من الخلايا المناعية اللمفاوية


2.    حمض ألفا ليبويك :


يساعد على تحطيم السكريات بحيث يمكن إنتاج الطاقة منها من خلال التنفس الخلوي ، بالإضافة إلى كونه مركزا لشبكة مضادة للأكسدة في الجسم ، وحمض ليبويك هو المضاد للأكسدة الوحيد الذي يمكن أن يعزز مستوى الجلوتاثيون داخل الخلايا ، إلى جانب كونه مضاد للأكسدة في الجسم الرئيسي للذوبان في الماء وكيل إزالة السموم الرئيسية ، الجلوتاثيون ضروري للغاية لعمل الجهاز المناعي ، لقد عرف العلماء منذ عقد من الزمن أن الحفاظ على مستوى عال من الجلوتاثيون الخلوية أمر بالغ الأهمية للحياة وحاسم بالنسبة للصحة .

في عدد من الدراسات التجريبية والسريرية ، ثبت الآن ان حمض يبويك أن تكون مفيدة في علاج حالات مثل مرض

السكري

، وأضرار نقص التروية ، ، تنكس عصبي ، تسمم المعادن الثقيلة ، وأضرار الإشعاع والإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية قد تقدم حماية كبيرة ضد السكتة الدماغية وأمراض القلب وإعتام عدسة العين ، فمن المرجح أن الكثير من الأثر الإيجابي لحمض يبويك يمكن أن يعزى إلى قدرتها على زيادة مستويات الجلوتاثيون ، والمعادن (مثل الحديد والنحاس) ، إخماد الجذور الحرة المتنوعة ، والمواد المضادة للاكسدة لاعادة التدوير .


3.    سيليمارين :


يشير إلى مقتطف من بذور خار عليص النبات ، وتسمى أيضا “شوك الحليب” وقد تم استخدامه لأكثر من 2،000 سنة ، خلال العصور الوسطى بذور شوك الحليب كان يستخدم عادة لعلاج أمراض الكبد ، المكونات النشطة من حليب الشوك هي مواد كيميائية تسمى الفلافونويد .

سيليمارين يحمي الكبد من خلال القيام بدور مضاد للأكسدة وتعزيز نمو خلايا الكبد الجديد . يساعد سيليمارين أيضا مع هضم الدهون . يبدو للمساعدة على إبقاء المواد الضارة من خلايا الكبد . الحليب الشوك يمكن أن يساعد في منع أو عكس ضرر الكبد الناجم عن تعاطي الكحول والمخدرات ، والمبيدات الحشرية ، وبعض السموم ، أو التهاب الكبد . وقد استخدم سيليمارين (خاصة في أوروبا) لعلاج التهاب الكبد ، تلف الكبد بسبب إدمان الكحول ، والتسمم بأنواع معينة من الفطر .


دراسات وابحاث


تشير الدراسات الامريكية ان الجلوتاثيون “احد مكونات حبوب ايفور كابس” بمثابة مانع التيروزينات ، التيروزينات هو انزيم حيوي يحفز الميلانين وهو المتهم بانه يسبب سواد الجلد .

بالإضافة إلى ذلك ، فقد اكتشفت الأبحاث الحديثة أن حمض ألفا ليبويك “احد مكونات حبوب ايفور كابس” يلعب دورا مركزيا حقا في الدفاع المضاد للأكسدة ، وهو مضاد للأكسدة واسع للغاية قادر على إخماد مجموعة واسعة من الجذور الحرة في كل المائية (المياه) والدهون (الدهون) المجالات ، وعلاوة على ذلك ، فإنه لديه القدرة على إعادة تدوير ملحوظا عدة مهمة أخرى بما في ذلك المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات C و E ، والجلوتاثيون أنزيم  Q10، فضلا عن نفسها! لهذه الأسباب ، قد دعا ألفا ليبويك حمض المضادة للأكسدة الشاملة

Similar Posts