توقعات بإطلاق جوال إل جي L70 الجديد في أبريل بسعر 160 دولار

فوري24 نوفمبر 2023
توقعات بإطلاق جوال إل جي L70 الجديد في أبريل بسعر 160 دولار

على الرغم من أن شركة إل جي الكورية والتي تعتبر من أكبر شركات صناعة الإليكترونيات في العالم قد أزاحت الستار في الشهر الماضي عن سلسلة جوالاتها الجديدة والمسماة بسلسلة إل أو L إلا أنها لم تعلن عن موعد إطلاقها في الأسواق الاستهلاكية وبدء بيعها للجمهور. كما أنها لم تحدد أو تعلن عن الأسعار التقريبية لأجهزة الجوال من السلسلة الجديدة إل.

ولكن ترددت بعض الشائعات مؤخرا في الأوساط التكنولوجية من المتخصصين والمهتمين بالجوالات الجديدة أن أحد هواتف تلك السلسلة والذي سوف يأتي تحت اسم جوال إل جي L70 سوف يتم إطلاقه في تايوان في اليوم الأول من شهر أبريل القادم وهذا بسعر 160 دولار أمريكي فقط. ومن المعروف أن هذا الجوال الجديد هو من الجوالات متوسطة المواصفات والإمكانيات وهي التي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة:

من ضمن مواصفات الجوال المنتظر في عام 2014 سوف يأتي معتمدا على أحدث نسخ النظام التشغيلي الأندرويد وهي النسخة المعروفة باسم الكيتكات 4.4، كما أنه سوف يدعم تشغيل شريحتين للاتصال SIM . أما بالنسبة للشاشة فهو يأتي بشاشة من نوعية IPS تعمل باللمس بقياس 4.5 بوصات وتدعم حتى 16 مليون لون لرؤية مثالية. أما أبعاد الهاتف فهي 127.2 × 66.8× 9.5 مم. فضلا عن وجود كاميراتين رقميتين واحدة أمامية لتصوير الفيديو والأخرى خلفية وهي سوف تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

ويتمتع الجوال بذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، أما شريحة المعالج فهي من نوعية سناب دراجون 200 من شركة كوالكوم العالمية.

أما بالنسبة للسعر المحلي فمن المتوقع أن يكون سعره في متناول الجميع نظرا لكونه هاتف متوسط المواصفات.