جزيرة إستوائية صيفية وسط الثلوج في ألمانيا

فوري24 نوفمبر 2023
فوري
فوري

الجزر الاستوائية تقع في ألمانيا ، وتمتد المدينة على مساحة 66،000 متر مربع ، وبها حجم ثمانية ملاعب لكرة القدم . لديها درجات حرارة مثالية من 26 درجة مئوية ، و تعد موطنا ل أكبر الغابات المطيرة في الأماكن المغلقة في العالم ، أكبر مجمع ساونا و سبا الاستوائية في أوروبا ، و البحر الاستوائية مع شاطئ رملي 200 مترا و العديد من عوامل الجذب المثيرة الأخرى . والأفضل للجميع بإعتبارها مفتوحة على مدار السنة ، 24 ساعة في اليوم !

منتجع الجزر الاستوائية هو متنزه استوائي يقع في سابق العلامة التجارية Briesen لمطار في Krausnick ، في حي Dahme – سبريوالد في براندنبورغ ، ألمانيا ، وهناك أكبر قاعة قائمة بذاتها في العالم . لتنتمي قاعة للشركة CargoLifter حتى الإعسار في عام 2002 .

جزر استوائية لديها القدرة على الحد الأقصى من 6،000 زائر يوميا . أنها جذبت في عامها الأول من التشغيل لـ 975،000 زائر ، وفقا للأرقام التي نشرتها المشغلين . التقرير السنوي للشركة تانجونج تنص على أن القاعة بها 155،000 زائر في العام المالي في فبراير 2004 إلى فبراير 2005 ، و بعبارة أخرى أساسا قبل افتتاح متنزه . ما يقرب من 500 شخص يعملون في جزر الاستوائية .

ألمانيا فخورة بأن تكون لتناسب في تمثال الحرية واقفا ، و برج ايفل الكاذب على جانبها .

الحديقة المائية المغلقة لديها درجات الحرارة الاستوائية على مدار السنة ، ويقدم العديد من المجالات لاستكشاف متعة لجميع أفراد الأسرة :

أكبر الغابات المطيرة في الأماكن المغلقة في العالم ( يمكنك حتى تأخذ مرشد سياحي من خلال الغابات المطيرة ) ، وبها أكبر منتجع صحي و ساونا في أوروبا الاستوائية (بما في ذلك الحمامات ، وحمامات البخار الجاف والحمامات العلاجية ، وغرف الحرارة الإشعاعية . التدليك ، وغرفة للياقة البدنية )

” البحر الاستوائي ” مع شاطئ رملي بإمتداد 650 أقدام طويلة


البحيرات المختلفة


” القرية الاستوائية ” مع المباني الأصيلة من بالي ، بورنيو ، وتايلاند ، و ساموا .

نادي للأطفال مع الأنشطة المنظمة ( البحث عن الكنز ، والألعاب ، الخ)

أطول برج المياه الشريحة ألمانيا

13 من المطاعم والحانات التي تقدم الطعام والشراب الدولية المختلفة

شارع التسوق مع الوشم التجميل و صالون لتصفيف الشعر و التجميل

يبدو وكأنه هناك الكثير لتتناسب في يوم واحد ، لا تقلق ، يمكنك أيضا قضاء ليلة هنا ، الجزيرة الاستوائية تقدم الخيام ، و النزل ، والشقق المفروشة ، و يمكنك النوم حتى على واحدة من الشواطئ الرملية بالماء .


العنوان

:

تقع الجزر الاستوائية على بعد 40 ميلا الى الجنوب من برلين و 60 ميلا الى الشمال من مدينة دريسدن .

15910 Krausnick ألمانيا

الهاتف : 035477605050

الجزر الاستوائية



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







جبل فيزوف البركاني . . . احد البراكين التي تشكل القوس البركانية









بن نيفيس … اعلى جبل في الجزر البريطانية









جبل انزين البركاني في اليابان



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى