افضل نظارة طبية

فوري24 نوفمبر 2023
افضل نظارة طبية
فوري

أصبحت

النظارة الطبية

مهمة في حياتنا نتيجة للتأثيرات التي تتعرض لها العين من التطورات التكنولوجية التي تؤدي إلى ضعف البصر ، وهناك الكثير منا يعاني من قصر النظر ، لهذا السبب أصبحت النظارة الطبية من المقتنيات الأساسية في حياتنا .

ولمعرفة إن كان هناك مشكلة في الإبصار ، يجب أن يتم الذهاب إلى الطبيب المختص لفحص النظر لتسنى لك اختيار درجة العدسات المطلوبة واختيار النظارة الطبية الملائمة لصحة العين وراحتها .

من المدهش أن نرى مجموعة كبيرة من النظارات متوفرة في الوقت الحاضر  من مختلف الماركات العالمية بمختلف الأنواع ، وإذا كنت تبحث عن أفضل الماركات العالمية التي تناسب عينيك وتتناسب مع تطورات الموضة فإليك عزيزي القارئ أفضل وأشهر عشرة ماركات عالمية للنظارات الطبية .

أفضل الماركات العالمية للنظارات الطبية :

1.


كالفن كلاين


Calvin Klein


: هي من أكثر العلامات التجارية التي تباع بشكل كبير بسبب تصميمها الرائع والمميز حيث هناك أنواع كثيرة من الإطارات البلاستيكية بمختلف الألوان وأيضا الإطارات المعدنية التي تأتي بأحجام وأشكال مختلفة ، وهي نموذج للنظارة العصرية التي من شأنها أن تضيف رونق خاص لمظهرك .

2.


راي بان


Ray Ban


: نظارة عصرية وقوية ، ومناسبة لجميع الأعمار ، وأطلقت الشركة مؤخرا خطا جديدا لها خاص بالإطفال ، فهي مثالية لحماية العين من أشعة الشمس والوهج المزعج ، فهي تتميز بالراحة والحماية للعينين ، بالإضافة إلى تصميمها الرائع والأنيق .

3.


برادا Prada


: تتميز بفخامتها وشياكتها ، وتتوفر في مجموعة متنوعة للنساء والرجال والأطفال ، وتتميز بتنوع ألوانها فيمكنك أن تجد في نظارات برادا اللون الأصفر والأرجواني والأبيض والوردي والأحمر والأخضر .

4.


بربري Burberry


: تتميز نظارات بربري بالأناقة والعصرية وتنوع الألوان .

5.


جوتشي Gucci


: من أشهر الماركات العالمية في إيطاليا ، تتميز بالتنوع الكبير من النظارات المناسبة لجميع الأشخاص .

6.


فوغ Vogue


: تتوفر بتشكيلة متنوعة من التصاميم والأشكال العصرية فمنها المربع والبيضاوي والمستطيل ، جميعها مصنوعة من أفضل المواد لضمان استخدامها مدة طويلة ، وتتميز بالألوان العصرية .

7.


تاغ هوير


TAG Heuer


: وهي ماركة سويسرية للساعات وأصبحت بالأونة الأخيرة تشتهر بالنظارات العصرية والفاخرة ، ومع ذلك عند مقارنة أسعار هذه الماركة بالماركات الراقية الأخرى فنجدها ليست مكلفة ، وتتوفر هذه النظارات مع إطار أو بدون إطار .

8.


كريستيان ديور


Christian Dior


: الماركة التجارية الأولى دائما وأبدا فمنتجاتها من أرقى المنتجات وتتميز بإطارات فريدة من نوعها وأنيقة ، وتتوفر بعض إطاراتها بالأحجار الكريمة .

9.


فيرساتشي Versace


: ظهرت علامة فيرساتشي في أواخر الثمانينات لأول مرة وكانت جديرة في جذب الزبائن لنظاراتها لدرجة أن أغلب المشاهير تختار هذه العلامة لشراء النظارات الخاصة بهم ، تتميز بجودة تصميمها وبالعصرية والأناقة .

10.


دولس وجابانا


Dolce and Gabbana


: إيطالية المنشأ ، تتميز بالرفاهية ، متوفرة بمجموعة متنوعة من الإطارات وأيضا بدون إطارات .

صحيفة فوري