أكثر الواجهات إذهالاً في الباراجواي

مدينة باراجواي مدينة جميلة ورائعة تمتليء بالعديد من الواجهات المذهلة فيها ومن بين تلك الواجهات نأتي بأكثر الواجهات إذهالاً في البارجواي .

1_ الغابات الممطرة في منطقة تشاكو , وهي منطقة تحتل نسبة 61 % من أراضي باراجواي ويوجد بها 3 % فقط من السكان مما يجعلها أكثر المناطق ذات انخفاض سكاني في العالم , وتتكون تلك المنطقة من السهول الصحراوية والغابات كما توجد مشاهد جميلة وأطلال مهجورة في المنطقة.

2_ متحف الاستقلال هو اقدم مبنى في الباراجواي والذي نجى من خلال الحروب التي نشأت عام 1774 , وكان هذا المكان يعتبر مأوى الاجتماعات السرية للثوار , ولكن الآن هو متحف يتم الاحتفاظ فيه بالقطع الأثرية من أيام الثورة التي جلبت الحرية إلى الباراجواي , ويتكون المتحف من جدران بيضاء وأرضيات من الطوب وفناء سلمية مما يساعد الزائر أن يتخيل الماضي التي كانت عليه الباراجواي .

3_ المتحف الوطني للفنون الجميلة ويقع في أوسونسيون بالباراجواي حيث عتوجد مجموعة رائعة من المنحوتات واللوحات التي تم إنشاؤها من جانب الفنانين من الباراجواي والفنانين الأجانب كما يحمل المتحف بداخله عشرات من الوثائق الهامة والتحف والأعمال الرئيسية للفن وهو مكان جيد يتجتمع فيه ربات البيوت العاشقات للفن .

4_ حديقة Tati Yupi الوطنية وتقع في منطقة تشاكو وهي أرض تشبه هضبة مشجرة واسعة النطاق توجد فيها العديد من الحيوانات مثل القطط الكبيرة والبوم والنمور وحيوان الأسلوت الأمريكي , وبالرغم من أن الباراجواي ليس لديها منفذ على البحر إلا أنها تحتوي على عشرات الأنهار والشلالات داخل حدودها  و Tati Yupi جزء ما يسمى بشلال باراجواي الصافي .

5_ حديقة Ñacunday الوطنية وتبلغ المساحة الكلية للحديقة أكثر من 4,950 فدان , وتأسست من أجل حماية النباتات والحيوانات المحلية و تحيط بها شلالات ووديان رائعة وتسقط مياه الشلالات على نهر بارانا مما يصنع صوتاً رائعاً وتهويدات ساحرة يستمتع بها السمان والمخلوقات الموجودة في المنطقة .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :





ناطحة سحاب مخفية في كوريا الجنوبية









مدينة سياتل . . . معلومات و صور









مدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون