نادي هجر يعود مرة اخرى لدوري عبد اللطيف زين

فوري24 نوفمبر 2023
نادي هجر يعود مرة اخرى لدوري عبد اللطيف زين

انه نادي ” هجر ” السعودي و الذي كان يلعب هذا الموسم في دوري الدرجة الاولى السعودي , استطاع هذا الفريق ان يصعد لدوري ” عبد اللطيف زين ” بعد ان تغلب على العديد اندية الدرجة الاولى بجدارة , وعلى الرغم من انه باقي مبارتين للفريق بالدوري الا انه استطاع حسم مركزه الاول و ذلك برصيد 54 نقطة .

بحيث كانت المنافسة على المركز الاول محصورة في ثلاث اندية فقط , نادي ” هجر ” و الذي استطاع تحقيق ذلك , و نادي ” الخليج ” الذي يقع حاليا في المركز الثاني برصيد 51 نقطة و يتوقع له الصعود هذا العام , و ايضا نادي ” الوحدة ” و الذي يقع في المركز الثالث من بطولة الدوري برصيد 46 نقطة .

يذكر ان نادي ” هجر ” السعودي نزل الى دوري الدرجة الاولى في الموسم الحالي فقط , واستطاع الصعود مجددا الى دوري ” عبد اللطيف زين ” , و قد كانت ادارة نادي ” هجر ” لم تخطط مسبقا للصعود مرة اخرى بهذه السرعة , ذلك على حد تعبير رئيس النادي ” سامي الملحم ” و الذي اكد ان هذا النجاح نتيجة العمل الجماعي للفريق .

حيث قال : ” لم يكن الصعود هذا العام في مخططاتنا , وانما كنا نركز على بناء فريق قوي للمستقبل , ولكننا استطعانا اسعاد جماهينا الوفيه ” , كما انه اضاف قائلا : ” ان هذه تعتبر البداية لنا وليست النهاية , واننا نطمح لمنافسة كبرى الاندية السعودية و البقاء دائما في دوري عبد اللطيف زين ” .

يذكر ان المباراة الماضية لنادي ” هجر ” كانت امام نادي ” الجيل ” و الذي استطاع التغلب عليه 2/1 بصعوبة , فلم يكن اداء الفريق في الشوط الاول جيدا بل وان نادي ” الجيل ” استطاع تسيجل هدفه في النصف ساعة الاولى من المباراة , ولكن فريق ” هجر ” استطاع في الشوط الثاني التعديل و الانتصار لكي يضمن صعودة لدوري ” عبد اللطيف زين ” .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى