صراع الاندية على باتريس ايفرا

” باتريس ايفرا ” يلعب حاليا في مركز المدافع الايسر لنادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي , و الذي سينتهي عقده عند نهاية الموسم الكروي الحالي , وحتى الان لم تقد ادارة الفريق الاحمر بطلب التجديد للاعب , وذلك في اشارة منها لعدم الرغبة في استمرار اللاعب مع الفريق وان عليه الرحيل عن ” مانشيستر ” .

وفي نفس الوقت فان اللاعب هو الاخر لا يرغب في الاستمرار مع نادية وانما يرغب في الرحيل و حتى الان لم يحدد وجهته التاليه ,حيث يذكر ان نادي ” مانشيستر يونايتد ” يشهد انتكاسة كبرى في بطولة الدوري الانجلزي وان ادائه مخيب للامال , ولذلك فان هناك العديد من اللاعبين الذين يرغبون بالرحيل عن الفريق .

ومنهم من رحل بالفعل مثل اللاعب ” فيدتش ” و الذي تعاقد مع نادي ” انتر ميلان ” الايطالي , ذكرت بعض الصحف الانجليزية عن وجود رغبة قوية لبعض الاندية الاوروبية في التعاقد مع اللاعب ” باتريس ايفرا ” , ومنهم نادي” موناكو ” الفرنسي و نادي ” انتر ميلان ” الايطالي و السيدة العجوز ” يوفنتوس ” الايطالي .

وتشير التقارير ان اللاعب ” باتريس ايفرا ” لدية رغبة في العودة مرة اخرى الى بلاده ” فرنسا ” لذلك يتوقع الخبراء انه قد يوافق على عرض نادي ” موناكو ” الفرنسي , على الرغم من ان العروض الاخرى قد تكون اقوى و اعلى راتبا .