عمر عبد الرحمن ينتقل الى الهلال قريبا

” عمر عبد الرحمن ” هو لاعب خط الوسط المهاجم في نادي ” العين ” الاماراتي منذ عام 2008 , كما انه يشارك مع المنتخب الامارتي في بعض البطولات , اللاعب له اداء مميز مما لفت اليه انظار العديد من الاندية العربية و الاوروبية , حيث بلغت اعلى عرض قدم للاعب سابقا 4 ملايين جنيه استرليني .

حيث يذكر ان هناك بعض الاندية الاوروبية التي كانت تفاوض اللاعب ومازالت حتى الان منهم نادي ” جلطة سراي ” التركي و ايضا ناديين ” مانشيستر يونايتد ” و ” ليفربول ” الانجليزيين  , كما ان نادي ” مانشيستر سيتي ” هو الاخر كان يرغب في ضم اللاعب وذهب اللاعب لاداء الاختبارات في النادي الانجليزي و لكن الصفقة لم تكتمل .

اشارت بعض التقارير الاخبارية الرياضية داخل المملكة العربية السعودية , عن وجود نية لدى نادي ” الهلال ” السعودي في ضم اللاعب ” عمر عبد الرحمن ” في نهاية الموسم الكروي الحالي , حيث قررت ادارة نادي ” الهلال ” التفاوض مع نادي ” العين ” الاماراتي , كما ان ادارة النادي على استعدادا لدفع 63 مليون ريال لضم اللاعب ” عمر عبد الرحمن ” .

اما من جانب اللاعب فلم يعبر بصورة شخصية عن موافقة ام رفضه لهذا العرض , ولكن والده اكد نفي هذا الموضوع واشار الى استمرار ابنه في النادي الاماراتي , وان فكرة انتقال ابنه الى نادي ” الهلال ” هي مجرد بعض الاشاعات .