انتقال أشلي كول لنادي ليفربول في صفقة انتقال حر

اللاعب ” أشلي كول ” الانجليزي , يعتبر من اقوى و افضل لاعبين خط الدفاع في الدوري الانجليزي , بدأ اللاعب حياته الكروية مع نادي ” ارسنال ” في عام 2000 , ثم بعد ذلك انتقل الى نادي ” تشيلسي ” الانجليزي في عام 2006 بمقابل 5 ملايين جنيه استرليني و انتقال اللاعب ” وليام جالاس ” الى نادي المدفعجية .

يعتبر الموسم الكروي الحالي هو اخر المواسم للاعب ” أشلي كول ” مع نادي ” تشيلسي ” حيث ينتهي عقد اللاعب مع نادي البلوز في نهاية الموسم الحالي , وقد اشارت بعض التقارير الرياضية عن عدم وجود نية للنادي الازرق في تجديد التعاقد اللاعب , وايضا عدم بيعه في الفترة الحالية و انما يمكن له الانتقال في نهاية الموسم .

وهذا يعني ان انتقال اللاعب في نهاية الموسم الحالي سيكون انتقال حر , وقد اكدت الصحف الانجليزية عن رغبة نادي ” ليفربول ” الانجليزي في التعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم , حيث يرغب ” بريندان رودجرز ” المدير الفني لنادي ” ليفربول ” في التعاقد مع اللاعب لتعزيز خط الدفاع به .

يذكر ان هناك بعض الاندية الاخرى والتي تريد ضم اللاعب منها نادي ” ريد بولز ” في الدوري الامريكي , و الذي يحاول حاليا الاتصال بلاعب لاقناعة بالتعاقد معهم و ذلك من خلال زميله السارق ” تيري هنري ” و الذي يعد احد ابرز نجوم الفريق الامريكي .