منحوتات رائعة من الأخشاب الطافية للفنان Jeffro Uitto

الفنانون من جميع أنحاء العالم يبتكرون الجديد في عالم الفن والنحت , ويستخدمون العديد من المواد المختلفة في بناء أعمالهم الفنية الرائعة وصنع منحوتات خلابة من أبسط المواد إلى الأكثر تعقيداً .

واليوم يقدم لنا الفنان جيفرو يوتو أعماله الفنية المذهلة ومنحوتاته الخلابة لعدد من الحيوانات والطيور وحتى الأثاث مستخدماص فيها الأخشاب الطافية .

يقيم جيفرو في توكيلاند بواشنطن وافتتح متجره الخاص لتصنيع ونحت الأخشاب الطافية وابتكار منحوتات جذابة , حيث أنه يعمل على مشاريع خاصة به .

يستخدم جيفرو فروع الأشجار والجذور والعصى التي تم إنقاذها على الساحل في واشنطن , وقد يستغرق عملاً فنياً واحداً من تلك المنحوتات شهوراً أو ربما سنوات , ولكن ينتج جيفرو في النهاية تحفة فنية رائعة من المنحوتات الخشبية الطافية .

ويقول جيفرو أن حبه للأخشاب ونحتها بدأ في سن مبكرة , ويضيف أنه يجب العمل مع الخشب والأشكال الطبيعية ومنحها فرصة للحياة في أشكال مختلفة , ويقول أيضاً أنه لديه العديد من المواقع المختلفة التي يمكنه الحصول على المواد اللازمة له لصنع أعماله من الأخشاب , وأنه قادراً على اصطياد تلك المواد وأن معظم القطع الخشبية التي يستخدمها تتوفر بشكل قوي في فصل الشتاء عند وجود العواصف التي تحرك الخشب حولها .

ويكمل جيفرو حديثه قائلاً أنه قد يكون مجهود شاق من إيجاد وتجفيف الأخشاب لاستخدامها في مشاريعه , وأن تشكيل الأخشاب وتركيبها يحتاج إلى الكثير من الطاقة ولكن النتيجة النهائية تستحق كل ذلك العناء .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







منحوتات خشبية مذهلة للنحات الروسي سيرجي بوبكوف









أعمال فنية ورقية رائعة من استوديو الرسم Zim & Zou









فن المجسمات و اعمال فنية باعواد الثقاب .. الكبريت