فيليبس تطلق أول جهاز تلفاز UHD مع الاندرويد

تستعد فيليبس للمرة الأولى لإطلاق التلفزيون مع الاندرويد مع الدقة العالية HD TV المدعوم من الاندرويد . تقدم سلسلة فيليبس 8809 مع عرض 4K؛ للتلفزيون 55 بوصة بوضوح 3840 × 2160 بكسل ، مع معالج سداسي النواة و أندرويد 4.2 .

أيضا ، هناك امكانية الاختيار إذا كان 4K ذو امكانيات أكثر من اللازم بالنسبة لك ، حينئذا يمكنك أيضا الحصول على جهاز رباعي النواة من فيليبس 8109 و8209 ، والذي يحتوي على 1920 × 1080 بكسل في اختيارات 48 أو 55 بوصة ، وأيضا مدعوم من الاندرويد 4.2 .

عندما نتحدث عن بعض الأشياء الجيدة الأخرى حول هذا الموضوع ، والتي تحدد تكنولوجيا فيليبس المضيئة الألوان وراء وحول التلفزيون لتتناسب مع العرض ، والمزاج ، أو حتى غرفتك . سوف يسمح لك الاندرويد بالوصول الكامل إلى ألعاب جوجل Play Google ، مما يعني أنك يمكن أن تلعب أي لعبة على جهاز التلفزيون ، وأيضا جوجل ، متصفح كروم هناك أيضا ، لذلك هذا التلفزيون قد يجعلك تودع الأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك . أيضا ، فقد السيطرة فتة ، التعرف على الصوت ، للتحكم عن بعد عبر الهواتف الذكية أو أقراص ، وشاشة المتطابق ، وتسجيل ، وعرض قناة مزدوجة .

من المفترض أن تصل الأسواق الأوروبية والروسية خلال العام الحالي 2014 ، على الرغم من أننا لا نعرف متى سوف تصل الى السوق الامريكية .