افضل كريم نهار للبشرة

فوري24 نوفمبر 2023
افضل كريم نهار للبشرة

كريم النهار هو جزء من الروتين اليومي الأساسي للعناية بالبشرة ، و تأتي أهميته من كونه يقوم بترطيب البشرة و يمنحها النضارة و الحيوية ، و هو كريم خفيف يجعل البشرة تتنفس بسهولة و حرية بعد أن تمتصه سريعا و هو يحتوي على مضادات للأكسدة و  التي تعمل على الحفاظ على جمال البشرة و كذلك يحتوي على مركبات للحماية من الشمس و التي تحمي البشرة من التلف الذي قد تسببه لها الأشعة الضارة ، و قد جمعنا مجموعة من أفضل كريمات النهار لتيسير الإختيار .


من أفضل كريمات النهار للبشرة :



كريم النهار من أورجينكس origincs

، و هو كريم يزيد من ترطيب الجلد و منعش أيضا له ، و هو خالي من الزيوت ، و مناسب أكثر للبشرة الباهتة .


كريم النهار من يو إس إل فوريفر ysl forever

، و هو يقلل بوضوح من المناطق الغامقة و الندبات و يحسن الجلد مع التقدم في السن ، و هذا الكريم يساعد على إزالة العلامات و التجاعيد من الوجه الأكبر سنا و يجعله يبدو أكثر شبابا ، و هو مناسب للبشرة العادية .


كريم النهار من ديرمالوجيكا dermalogica

، و هذا الكريم يحتوي على تركيبة ناعمة تساعد على إزالة الندبات و ترطيب الجلد شديد الجفاف ، و هو خالي من الألوان الصناعية و الروائح و يخلق ملمس و نسيج ناعم للبشرة .


كريم النهار من إيفي لوم eve lom

، و هذا الكريم مصنع على أسس بسيطة تعمل على تنظيف الجلد و جعله أكثر إشراقا و حيوية و يزيد من لمعانه ، و يقوم أيضا بتجهيز الجلد لليوم الذي سيقضيه في الخارج ، و إستخدام هذا الكريم يعد طريقة سهله لجعل الجلد أكثر شبابا و حيويه ، و هذا الكريم مناسب أكثر لوضعه قبل المكياج .


كريم النهار من لانكوم lan come

، و هو يقوم بتهدئة الجلد سريع التهيج ، لذلك فهو مناسب أكثر للبشرة الحساسة ، و هو مناسب لحماية الجلد حتى لا يتلف من العوامل الخارجية ، و يحتوي أيضا على عامل حماية من الشمس 15 spf .


كريم النهار من دارفين


darphin

، و هو كريم جل يهدأ من الجلد في الصيف الحار ، و هو كريم متوازن و خفيف الوزن و تركيبته الجل تجعل الوجه يمتصها بسهولة ، و هو مناسب للإستخدام في الجو الرطب ، و مناسب أكثر للبشرة المركبة .


كريم النهار من بوبي براون bobbi brown

، ووضعه على البشرة في الصباح يسهل إمتصاصه على الجلد ويعد البشرة لوضع الميك أب.


كريم النهار من كلارينس clarins cream gel

، و يحمي البشرة من الشوائب و الدهون ، و يقلل الندبات و يحافظ على الجلد طوال اليوم ، و يترك الجلد منتعش ، و مناسب جدا للإستخدام في فصل الصيف .


كريم النهار من كلينكيو clinique moisturising lotion

، نحن لا نريد فقط أن يكون الجلد رطب و لكن أيضا نريد الحماية من المؤثرات الضارة و هذا موجود في هذا الكريم فتركيبته تصنع عائقا أمام الأتربة و الشوائب و من ثم تحمي من الحبوب و البهتان و الإحمرار و الحكة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال

:






افضل منظف للوجه









افضل مقشر للوجه









افضل مزيل للمكياج