مجموعة امريكانا … Americana Group

منذ إنشائها في الكويت في عام 1964 ، نمت مجموعة أمريكانا واصبحت من الشركات الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) . للتداول العام في سوق الكويت للاوراق المالية (FOOD .KW) ، تغطي مجموعة أمريكانا الأنشطة في 14 دولة وأكثر من 45،000 من الموظفين من 21 جنسية مختلفة .

الخطوط الرئيسية لمجموعة أمريكانا من الأعمال التي تعمل على منافذ الأغذية والمشروبات ، وكذلك تصنيع المنتجات الغذائية . مع شبكة تضم أكثر من 1،460 لمنافذ البيع ، و أنها ليست فقط أكبر مشغل ل سلاسل المطاعم في منطقة الشرق الأوسط ، ولكن أيضا واحدة من شركات الامتياز الأكثر نجاحا في العالم كله . تشمل شبكة للمجموعة 12 من العلامات التجارية في العالم الأكثر شهرة في خدمة سريعة ، عادية الطعام و الجميلة لفئات الطعام ، مثل كنتاكي فرايد تشيكن ، بيتزا هت ، هارديز ، حديقة الزيتون ، لونج هورن ، سينيور ساسي ، كوستا كافيه ، كرسبي كريم . بالإضافة إلى ذلك ، أدى الفهم الشامل لمجموعة أمريكانا من أذواق الشرق الأوسط لإنشاء 6 من الماركات المحلية الخاصة بها ، والتي أثبتت نجاحها كما هو الحال مع المستهلكين مثل نظرائهم في العالم .

في تصنيع وتجهيز قطاع الأغذية ، تعد مجموعة أمريكانا هو ممون من المنتجات الغذائية . لديها محفظة لتغطي 10 من العلامات التجارية – مثل جاردن كاليفورنيا ، فارم فريتس ، كوكى ولحوم أمريكانا . – المنتجات الغذائية تجد طريقها إلى الملايين من الأسر MENA كل يوم .

العلامات التجارية

الخدمة السريعة المعترف بها عالميا ، تجلب العلامات التجارية لتناول الطعام لمنطقة الشرق الأوسط من قبل مجموعة أمريكانا وتشمل كنتاكي فرايد تشيكن ، بيتزا هت ، هارديز ، وغيره الكثير كما ذكر . وتشمل شبكة المجموعة على نطاق الشرق الأوسط من 1،460 من المنافذ أيضا المفضلة الاستهلاكية مثل كرسبي كريم ، باسكن روبنز وكوستا كوفي ، فضلا عن مفاهيم مجموعة أمريكانا نفسها ، بما في ذلك دجاج تكا ، سوق السمك ، الصمدي ، مايسترو ، جراند كافيه .

وتضم محفظة الغذاء المستهلك لمجموعة أمريكانا إلى 9 من العلامات التجارية الغذائية الاستهلاكية التي أصبحت من الأسماء المميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا . الأعمال الأساسية للمجموعة هي في اللحوم والدواجن ، والأغذية المعلبة ، ومنتجات الألبان والبطاطس والخضروات المجمدة ، والوجبات الخفيفة المالحة .

كنتاكي فرايد تشيكن KFC

المعروفة باسم كنتاكي والتي اعبد وصفا في منتصف 1990 ، مع امتياز كنتاكي الذي يمثل معلما بارزا في تاريخ مجموعة أمريكانا . تم افتتاح أول مطعم لكنتاكي في الكويت في عام 1973 وهو اول فروع منطقة الشرق الأوسط .

جنبا إلى جنب مع كنتاكي فرايد تشيكن ، لمجموعة أمريكانا الاقدم في منطقة الشرق الأوسط إلى طريقة جديدة بالكامل ل تتمتع بالدجاج ، ولكن أيضا هناك سلسلة المطاعم التي توفر تجربة لا مثيل لها والتي يمكن أن تتمتع بها الأسرة بأكملها . ثبت مفهوم فريد كنتاكي تماما بشعبيتها في منطقة الشرق الأوسط كما كان في جميع أنحاء العالم ، وسرعان ما أصبح أسرع سلسلة لزراعة مجموعة أمريكانا مع أكثر من 600 مطعم في 12 بلدا .

للتواصل مع مجموعة امريكانا

الكويت

الشويخ ، المنطقة الصناعية الثالثة ، Plot198 A ، ص ب المربع: 5087 ، الصفاة 13051 ، الكويت

الهاتف

96524815900/24815323 +

الفاكس

96524815914/2484692+

مصر

35B سراى برج المعادى ، كورنيش المعادى ، القاهرة ، مصر

الهاتف

202-2528-4416/7/89 +

الفاكس

202-2528-3767+

الموقع الالكتروني

www.americana-group.net



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







شركة سعودي اوجيه المحدودة … مركز البناء للمشاريع المرموقة









شركة ياسرف … شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير









شركة ابوظبي الوطنية للطاقة … احد الشركات الرائدة في أبوظبي