تغيير تطبيق الصور في أمازون كلاود Amazon Cloud

فوري24 نوفمبر 2023
تغيير تطبيق الصور في أمازون كلاود Amazon Cloud

إذا كنت وجدت أن عرض الصور أو الفيديو من Amazon Cloud الخاصة بك ليست ممتعة ، فإليك خبر سعيد حيث قامت أمازون كلاود درايف Amazon Cloud Drive Photo مؤخرا بتغيير تطبيق الصور بإعادة التصميم بهدف تحقيق التغيير .

تطبيقات صور أمازون كلاود درايف Amazon Cloud Drive Photo هو التطبيق الذي يسمح لك بتخزين ذكرياتك على أمازون السحابية من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي حتى مساحة 5 جيغابايت من المساحة المجانية . يمكنك تخزين الصور أو ملفات الفيديو حتى بطول 20 دقيقة ، وإذا كنت قادرا على عرضها عبر الأجهزة النقالة أو أجهزة الكمبيوتر . التطبيق يقدم كل الإضافات التلقائية من وسائل الإعلام أو الإضافات اليدوي .

التطبيق يقوم على إعادة التصميم تماما في النظام ليجعل من السهل بالنسبة لك أن تنظر إلى الصور والفيديو المخزنة على الأمازون . لقد تم تبسيط التنقل بحيث يمكنك الحصول أكثر الميزات استخداما على الخاص . بالإضافة إلى ذلك القدرة على فرز أشرطة الفيديو الخاصة بك في ألبوم واحد و فرز الصور و ألبوماتك حسب التاريخ و الاسم ، مع الميزات التي كانت مفقودة سابقا . بالإضافة إلى ذلك ، وقد شمل أيضا بعض التحسينات من خلال تحميل الأمازون الذي يسمح لك الرؤية العملية من الإضافات الخاصة بك .

تطبيق محرك Amazon Cloud Drive Photo متاح في كل من متجر Google Play و الأمازون أبستور .