افضل نوع توستر

بالرغم من أن التوستر بالنسبة للبعض ليس أداة أساسية في المطبخ ، إلا أنه مفيد و عملي فهو رائع في عملية تسخين الخبز و جميع  أنواع المخبوزات و في عمل التوست و في عمل السندوتشات الساخنة ، و في بعض أنواعه يمكن عمل المعجنات و الفطائر ، و يمكن أن يستخدم في عملية الشوي حسب نوع الطعام الذي سيتم شويه ، و قد جمعنا لكم أفضل أنواع التوستر و الذيربع قطع  يساعد ربة البيت في أداء بعض الوظائف في المطبخ .


أفضل أنواع التوستر :



توستر من هاملتون hamilton ،

و هو مصنوع من الإستانلس ستيل ، و يتكون من فتحتين للإستخدام ، و هو متعدد الوظائف ، و يتميز بلمس خارجي بارد و خاصية الغلق التلقائي و إمكانية توسيع الفتحات .


توستر من بلاك&ديكر black&decker ،

و هو مصنوع من الإستانلس ستيل ، و يوجد  به مكان لأربع شرائح ، ويوجد به 6 وظائف تحكمية مختلفة ، و خاصية توسيع الفتحات ، و خاصية الطرد التلقائي لتنظيف أسهل .


توستر من تيفال t-fal ،

و يوجد بف فتحتان مع إمكانية التوسيع و التحكم في الفتحات ، و يوجد به 6 أنظمة تحكم إلكترونية ، يستخدم في إعادة التسخين ، و به خاصية الإلغاء ، و آمن عند اللمس الخارجي ، و به مكان لتخزين السلك .


توستر من نوستالجيا nostalagia ،

و يوجد به العديد من الفتحات ، و يوجد تحكم في درجات الحرارة ، و سهل التنظيف و التخزين .


توستر من ويست بيند مافين west bend muffin ،

و يوجد به 4 فتحات ، و يطهي البيض بعدة طرق و يسع حتى 8 بيضات مسلوقة ، و يسخن اللحم ، و يقوم بفك التجميد للخبز ، و يقوم بتسخين اللحم و الخضار المطهو مسبقا ، و يوجد به عدة درجات للتحكم في التسوية من الأدنى حتى الأعلى .


توستر للسندوتشات من بوكتور proctor silex sandwich toaster ،

و هو توستر لعمل السندوتشات و يمكن عمل الفطائر أو المعجنات بداخله أو تسخينهم .


توستر  من أوستر oster ،

و هو مصنوع من الإستانلس ستيل مع إمكانية توسيع الفتحات ، يقوم بإعادة التسخين أو فك التجميد ، مع إزالة سهلة للصواني لسهولة التنظيف ، كما يتم التحكم في درجة التسوية ، و يتم تخزين سلكه بسهولة .


توستر من هالو كيتي hello kitty ،

و يأتي على شكل القطه كيتي ، و به 2 شريحة مع إمكانية التوسيع و التحكم في التسوية ، و به خصائص الأمان و الإلغاء و إزالة الصواني للتنظيف و يتميز بملمس خارجي بارد .


توستر من بوكتر proctor ،

و هو رائع لتحميص الخبز ، و يتميز بلمس خارجي بارد و خاصية الغلق التلقائي ، و يوجد به مكان آمن لتخزين السلك .


توستر من بريفيل breville smart toaster ،

و به شريحتين مع إمكانية التوسيع و التحكم في درجة التسوية ، و هو متعدد الوظائف بنظام ذكي يعمل من ضغطة واحدة ، و به مكان آمن لتخزين السلك .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال

:




افضل خلاط كهربائي








افضل محضر طعام







افضل غلاية مياه