فندق كارلتون او برج جميرا كارلتون

فندق كارلتون تاور أو برج جميرا كارلتون هو الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم في لندن ، انكلترا . تملكه وتديره الشركة الإماراتية في جميرا الذين لديهم أكثر الفنادق في دبي ، وتقع في مكان كادوجان بجانب شارع سلون ويقع بالقرب من محلات هارودز ، وهارفي نيكولز وسط نايتسبريدج . قبل جميرا ،كان فندق يديره حياة مثل حياة كارلتون تاور . وقد تم التصويت على الفندق بإعتباره “أفضل فندق لرجال الأعمال في المملكة المتحدة ‘كما حصل على جوائز كوندي ناست للسفريات في 2008 .

منارة النمط البريطاني والتطور ، برج جميرا كارلتون هو الفندق من فئة الخمس نجوم الشهيرة في لندن ، وتقع في قلب المنطقة المركزية في المدينة .

تقع على شارع سلون ، محور نايتسبريدج ، هذا الفندق الفاخر هو واحد من أفضل الفنادق في لندن ، ويضم 216 غرفة بما في ذلك 58 جناحا . وتشمل الجناح الملكي الحصري ، ويقدم إطلالة رائعة على أفق لندن وأجنحة فسيحة تنفيذية ، مثالية للمسافرين من رجال الأعمال .

الفندق هو مركز لأحد النوادي الصحية الأكثر تميزا في لندن ، والنادي الصحي والسبا ، يمكنك التمتع بالعلاج بالمياه المعدنية والاسترخاء أو تجريب التنشيط في صالة الألعاب الرياضية . جنبا إلى جنب مع المطاعم الحائزة على الجوائز والحانات الأنيقة ، جميرا كارلتون تاور هو وجهة مثالية للاستماتع بمدينة لندن .

يقع فندق برج جميرا كارلتون بجانب مناطق الجذب الرئيسية لتشمل حديقة هايد بارك ، وأرقى اماكن التسوق الفاخرة في المدينة في محلات شارع سلون وهارودز وهارفي نيكولز على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام .

عندما افتتح جميرا كارلتون تاور في عام 1961 ، كان أطول مبنى في لندن ، وجذب انتباه رفيعي المستوى للمسافرين الدوليين للحرص على تجربة الفخامة العصرية . في عام 2011 ، تم الاحتفال بعامه الـ 50 في مجال الأعمال التجارية .

يحتوي هذا الفندق ذو ال 5 نجوم نايتسبريدج على منتجعا صحيا وحوض سباحة وصالة ألعاب رياضية . أنها قريب إلى هايد بارك ، هارودز والمحلات التجارية المصممة من سلون ستريت .

برج جميرا كارلتون هو الفندق الفاخر ، الأنيق الذي يحتوي على 3 مطاعم . غرف نوم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، مع خدمة الواي فاي المجانية ، وحمام .

يبلغ مساحة قصر باكنغهام على 800 متر من برج كارلتون . يقع متحف فيكتوريا وألبرت ومحطة نايتسبريدج لمترو الأنفاق على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق .

يطل نادي وسبا الصحة على مناظر بانورامية عبر لندن ويتميز بجهاز محاكاة الغولف ، وحمام سبا ، وساونا ، وغرفة بخار وحمام سباحة داخلي بطول 20 مترا .

غرف الفندق: 216 ، وهو تابع لسلسلة فنادق: جميرا .


للتواصل مع فندق الجميرا لندن


الموقع الالكتروني

www.jumeirah.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







ناطحة السحاب “برج خليفة” في الإمارات العربية المتحدة









اعلى ناطحات السحاب في العالم









أبراج أوبنهايم في الإمارات



Similar Posts