افضل ماكينة لصنع القهوة

فوري24 نوفمبر 2023
افضل ماكينة لصنع القهوة


القهوة

، مشروب مستخرج من بذور البن المحمص ، وهو المشروب الأكثر انتشارا وشعبية في العــالم ،  ويذكر أن أول دولة في العالم اكتشفت القهوة كمنبه هي أثيوبيا  وبعد ذللك تم اكتشافها باليمن فكانت أول دولة تقوم برزاعة البن وتصديره إلى الخارج ، ومن أهم مركبات القهوة هو الكافيين الذي يعتبر من المنبهات وتتفاوت نسبته في القهوة حسب نوع القهوة وطريقة تحميصها ، وللقهوة فوائد كثيرة إذا لم يبالغ بشربها ، فهي تعتبر مضادة للاكتئاب ، ومثالية لمرضى السكر حيث أنها تقوم بحرق السعرات الحرارية ، وتخفف أعراض الربو ، وتقلل من خطر الإصابة بسرطان البروتستاتا ، وتفيد العضلات قبل ممارسة الرياضة حيث أنها تقلل من ألم العضلات الناتج عن التمارين الرياضية ، أما الإكثار من تناولها فقد يؤدي إلى ارتفاع في ضغط الدم لمرضى الضغط ، وتضخم الغدة الدرقية ، وتسبب الأرق ، لذا ينبغي علينا الاعتدال في تناول شرب القهوة فهي رغم أنها مفيدة إلا أن أضرارها كثيرة عند الإفراط بشربها . وبما أن القهوة أساسية في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنها فإن صنعها يحتاج إلى دقة وابتكار لصنع قهوة ذات مذاق رائع وغني ، وفي هذه المقال وضعنا قائمة بأفضل ماكينات صنع القهوة الطازجة من أفضل الماركات العالمية ليمكنكم صنع قهوتكم الخاصة بنفسكم وبالطريقة التي تعجبكم في منزلكم دون العناء للذهاب إلى محلات بيع القهوة .


افضل ماكينة لصنع القهوة :-

1.

كيسنرت DCC-2600 Cuisinart DCC-2600

: تصنع حوالي 14 كوب من القهوة ، مزودة باختيار صنع القهوة العادية أو القوية ، ومزودة بسخان ودرجة حرارة قابلة للتعلديل .

2.

مستر كوفي BYMC-SJX33GT Mr. Coffee BVMC-SJX33GT

: حصلت على لقب أفضل منتجات صنع القهوة في عام 2011 من قبل مجلة الأبحاث الرائدة الاستهلاكية ، تصنع حوالي 12 كوب من القهوة ، مزودة بسلة للتصفية قابلة للازالة  لسهولة التنظيف ، ممكن صب القهوة أثناء تتخمرها ، تحافظ على سخونة القهوة لمدة ساعتين

3.

ميليتا 46894A  Melitta 46894A

: تصنع حوالي عشر أكواب من القهوة ، يمكن صنع قهوة عادية أو مركزة حسب الرغبة ، تبقى ساخنة لمدة ساعتين ، مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بفلتر لاستخراج قهوة مميزة .

4.

بن اتش جي برو BUNN HG Phase Brew

: ينصع حوالي 4-8 أكواب من القهوة ، مزود بزجاجة غير قابلة للصدأ ، تختمر بعشر دقائق ، تقفل تلقائيا بعد ساعتين وتبقى ساخنة لمدة طويلة .

5.

كيسنرت DTC-975BKN  Cuisinart DTC-975BKN

: مزودة بنظام برمجة 24 ساعة، تصنع حوالي 12 كوب من القهوة ، مزودة بزجاجة عازلة  ومصنوعة الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، حاصلة على شهادة براءة الاختراع ، تظل ساخنة لفترات طويلة من اليوم .

6.

مستر كوفي FTX-41-NP Mr. Coffee FTX-41-NP

: تصنع حوالي 12 كوب من القهوة ، مزودة بفلتر يقضي على 97% من الكلور الموجود في المياه ، مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ .

7.

ديلونجي DCF212T  DeLonghi DCF212T

: تصنع حوالي 12 كوب من القهوة ، مصممة بطريقة مبتكرة وسهلة الاستخدام ، مزودة بفلتر ، مزودة بزر لتعزيز نكهة القهوة الخاصة بك ، تعمل على مدار 24 ساعة ، تظل ساخنة لمدة طويلة .

8.

زوجيروشي EC-BD15BA  Zojirushi EC-BD15BA

: مزودة بزجاجة حرارية سعة 1.5 لتر ، مصنوعة من الستانلس ستيل لمقاومة الصدأ ، تحفظ القهوة ساخنة لساعات طويلة ، مزودة بقوة 1025 واط .

9.

كالوريك  Kalorik

: مزودة بقوة 1000 واط ، مبرمجة بشكل كامل ، تصنع حوالي 12 كوب من القهوة ، أزرار خلفية مضاءة ، مزودة بلوحة تحكم ال سي دي ، وساعة رقمية وموقت ، تبقي القهوة ساخنة لمدة ساعتين ، مزودة بخزان مياه شفاف .

10.

بونافيتا  BV1800 Bonavita BV1800

: مزودة بقوة 1400 واط ، تصنع حوالي 8 أكواب من القهوة ، مصممة بجودة عالية ومصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، خالية من البلاستيك .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى