اغرب شوارع العالم

إذا كنت فكرت لزيارة اماكن غريبة ، فإليك معلومات وصور عن الشوارع بشكل لا يصدق وغريب من جميع أنحاء العالم . من حاد مخيف او يميل إلى تقاطعات معقدة مستحيلة ، حيث أصبحت بعض الشوارع مناطق الجذب السياحي في حد ذاتها . ومن الصعب أن نتخيل ما كان يحدث من خلال عقول المهندسين المعماريين الذين اقبلوا على التصاميم لبعض الطرق التالية ، ولكن من المؤكد أنها توفر معلما غير عادية للسياح .


الشارع الصغير في اسكتلندا


هذا الشارع الصغير هو موطن لعنوان واحد فقط والذي يتألف من الباب الأمامي لحانة صغيرة من فندق Mackeys . ربما الشارع الوحيد في العالم المستحيل تقريبا أن رى مثله ، أنه يبلغ فقط حوالي 2.06 مترا . تم بناء الفندق في عام 1883 ، وأصبح حجر المعونة لمكان أحد الشوارع الرسمية في عام 1887 .


الماجيك الدوار المملكة المتحدة


الدوارات مرعبة بالفعل هي فرص لقيادة السياح في المملكة المتحدة ، بينما حصل دوار ماجيك في سويندون على جائزة لقب رابع أشد المفارق إخافة في بريطانيا في عام 2009 ، مما لا شك فيه ان الإعداد الكثير من نوبات الهلع . كما يتكون من تقاطع ضخم من الخمسة الدوارات الصغيرة لمرتبة دائرة برامج التشغيل التي يجب أن تنقل بشكل فردي للوصول الى الخروج الذي اختاروه . لجعل الأمور أسوأ ، يجب على السائقين السفر على دوار مركزي في اتجاه عكس عقارب الساعة والذي هو آخر أصغر دوار في بريطانيا .


شارع لومبارد في سان فرانسيسكو


سوف يغفر السائقين المعتقدين أنهم قد دخلوا إلى حلبة سباق الفورمولا ، فعندما تصل لأول مرة في بداية شارع لومبارد الذي يتكون من سبعة القاسي يتحول في غضون بضع مئات من الأمتار . أضيفت التقلبات من أجل جعل الشارع أقل حاد للمركبات بالمرور بأمان . و’العالمين معظم أعوج شارع “هو في اتجاه واحد فقط لأسباب تتعلق بالسلامة ، وممنوع وقوف السيارات .


شارع بالدوين ، نيوزيلندا


تم استخدام هذا الشارع لبعض المنعطفات الحادة في شارع بالدوين الذي يبعث على السخرية ليرتفع بمقدار متر واحد لكل 2.86 متر . مما يعطي المنحدر من 35٪ مما اضطر لأصحاب السيارات لتحقيق الاستقرار في سياراتهم باستخدام الطوب لمنعهم من الانزلاق بعيدا . ومثير للدهشة ، واصطف الشارع من قبل البيوت ، وبالضبط كيف تحصل على سكان صعودا وهبوطا في الشارع أثناء المطر والثلج الذي لا يزال لغزا .


شارع يونغ ، كندا


يقيس أطول شارع في العالم بضخامته التي تصل إلى 1،178 كيلومتر . وقد سميت بنائه باعتباره حدثا ذا أهمية تاريخية وطنية . المسافة هي تقريبا نفسها من سان دييغو إلى سياتل . فقدت يونغ ستريت مكانها في كتاب غينيس للارقام القياسية باعتباره أطول شارع في العالم بعد التغييرات التي أدخلت عليه في 90 .


دي خوليو بوينس آيرس


يسمى هذا الشارع العملاق بعد العيد الوطني للأرجنتين الاستقلالي والذي يحمل التميز بأنها أوسع الشوارع في العالم . يشجع المشاة لعبور 300 قدم وتسع حارات المرور للحصول على الجانب الآخر . في وسط الشارع يقدم الحدائق المشذبة تماما ، والمعالم والساحات حيث يمكن للمشاة الراحة وجمع أعصابهم قبل أن يسافرا إلى الجانب الآخر .


شارع البرلمان ، المملكة المتحدة


يجب التوجيه من احد أضيق شارع في العالم الذي يقيس 50 مترا ويبعد 0.64 متر في أضيق نقطة . كان يعرف سابقا باسم الشارع الصغير ، والذي أعيد تسميته بعد التوسع لممثلي مجلس العموم . وهو أصغر الشوارع الفعلية ليمكن العثور عليها في ريوتلنجن ، ألمانيا مع تدابير 0.31 متر في بعض الأجزاء .


بوتراجايا ماليزيا


أكبر دوار في العالم الذي لا يشعر وكأنه دوار للسائقين نظرا لحجمه الهائل . ارييل بها الصور التي تظهر الحجم الفعلي لهذا الدوار الضخم التي لديها غابات في المركز . فمن حوالي 2.11 كيلومتر على طول الطريق حول ويقع بالقرب من مكتب رئيس الوزراء الماليزي .


الطريق إلى الجيزة مصر


يرجع الطريق إلى الجيزة لأكثر من 4،600 سنة ، وهو أقدم الطرق المعبدة المعروفة في العالم . أنه بني للسماح بمرور مواد البناء من المحاجر في جنوب غرب القاهرة إلى بحيرة Moeris . ويغطي مسافة اجمالية تبلغ سبعة ونصف كيلومتر ، وأصبحت معلما وطنيا .


تلال الجاذبية


التلال الجاذبية تحتوي على مواقع مذهلة لقوانين الجاذبية التي لا يبدو أنها تطبق . السيارات تعمل على استبعاده من العتاد للفة سحرية شاقة ، والتي سوف تتدفق من مياه الأمطار لأعلى التل لتتحدى كل منطق . على الرغم من شعبيتها والقوى التي تبدو انها سحرية ، فتلال الجاذبية تظهر شيئا أكثر من خداع بصري حيث يجعل المناظر الطبيعية المحيطة بها منحدر شاق كما هو إذا كان لافتا أسفل .

كل بلد في جميع أنحاء العالم لديها أسلوبها الخاص من الزرع بها لشوارع المدينة ، مع عدد قليل من رمي مادة الكتاب تماما . العمارة غير عادية جذابة إلى حد كبير في كل من السياح والسكان المحليين ، وجميع الشوارع المذكورة أعلاه قد كسبت نفسها مكانا في التاريخ .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :





فن المجسمات و اعمال فنية باعواد الثقاب .. الكبريت









رسومات جميلة للطبيعة









رسومات بقلم الرصاص