افضل الهدايا للام الجديدة

تعيش الأم التي رزقها الله بمولود حديثا في جو جديد عليها و نظام و روتين حياة مختلف تماما عن ما كانت عليه ، و قد تنسى في هذه الأثناء بعض الأشياء الضروروية و الهامة و المفيدة لها سواء لحالتها الجمالية أو لحالتها النفسية ، و لأن الأم في هذه الفترة تحتاج إلى مساعدة من حولها ، جمعنا اليوم مجموعة من أفضل الهدايا المناسبة للأم الجديدة حتى يساعدها بها المقربون في هذه المناسبة السعيدة و الجميلة .


أفضل الهدايا للأم الجديدة :


كتاب عن الإعتناء بالأطفال حديثي الولادة ،

و تكون هذه الهدية بمثابة كنز لها تستقي منه كل المعلومات التي تجهلها من مصدر علمي موثوق به ، بدلا من مجرد آراء شخصية للمحيطين بها .


منتجات للعناية بالبشرة ،

بعد الولادة مباشرة تكزن الأم في مرحلة مهمة من حياتها قد تنسى فيها أهمية الإهتمام بنفسها ، بالرغم من ما له من فوائد لجمالها و هو أيضا يؤثر على صحتها النفسية بالإيجاب .


يوم سبا ،

و تكون هذه الهدية مفيدة للأم تسترخي يوما و ترتاح بعد فترة من الإرهاق و تعيد به شحن طاقتها من جديد .


يوم تنظيف ،

بالرغم من أنه قد يبدو غريبا إلا أنه من الهدايا المفيدة جدا للأم في هذه المرحلة ، حيث أنها في أول فترة بعد الولادة تكون الأعباء و المسئوليات عليها كثيرة و بهذا قد نساعد في تخفيف جزء من الأعباء من عليها ، و يمكنك إستئجار شخص متخصص مناسب للقيام بهذه المهمة .


نزهة في الهواء الطلق ،

و بالفعل هذه النزهة تغير من حالة الأم النفسية تماما و تجعلها تمتلئ بالطاقة الإيجابية ، و لكن بالطبع يجب التأكد أولا من أن الحالة الصحية للطفل و الأم تسمح بالخروج و التنزه .


دفتر تدوين ،

و تأتي فائدته في أن الأم تقوم بتدوين كل المهام و الوظائف المطلوبة منها ، و هو يساعدها على تنظيم وقتها و يذكرها دائما بأي شئ مهم يجب عمله .


سلسلة بصور و أسماء الأم و المولود ،

و تكون ذكرى جميلة تستمر طوال العمر تذكرهم بهذه المناسبة السعيدة .


حقيبة يد ،

و تكون مفيدة للأم حيث أنها تمكنها من وضع كل أشياءها الخاصة و أيضا أشياء طفلها الضرورية و التي تشغل مساحة لا بأس بها .


بيبي فوود هاند بليندر ،

و الذي يقوم بخلط طعام الطفل عندما يبدأ في تناول الطعام و هو مخصص لأطعمة الأطفال فقط .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل المنتجات لحماية الطفل









افضل المنتجات لجمال المرأة الحامل









افضل مواقع الامهات و الاطفال العالمية