لينوفو تستحوذ على الجيل الثالث 3G و LTE لبراءات الاختراع من NEC

فوري23 نوفمبر 2023
لينوفو تستحوذ على الجيل الثالث 3G و LTE لبراءات الاختراع من NEC

اقبلت مجموعة لينوفو المحمولة على شراء براءة اختراع التكنولوجيا باعتبارها الشركة التي تتطلع لاقامة مكان مميزا لها في عالم التكنولوجيا .

صانع PC أعلنت شراء الاسبوع الماضي . والذي ينتمي إلى ممتلكات شركة NEC ، وهو المزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات ومقرها في طوكيو ، اليابان . وتضم ممتلكاتها لينوفو الجديدة لأكثر من 3،800 أسرة من البراءات المودعة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، وتشمل براءات الاختراع الأساسية لمعيار الجيل الثالث 3G و LTE للتقنيات النقالة وكذلك لبراءات الاختراع التي تغطي الخدمات والميزات المستخدمة في الهواتف الذكية والأقراص .

يبدو أن مطاردة براءات الاختراع لم تنته بعد ، حيث أعلنت لينوفو مؤخرا أنها اشترت مجموعة من براءات الاختراع من اللجنة الوطنية والتي تتألف من 3،800 للبراءات المودعة في البلدان من جميع أنحاء العالم .

تغطي عدسة براءات الاختراع القياسية الأساسية لتكنولوجيا الجيل الثالث 3G و LTE ، بالإضافة إلى براءات الاختراع التي تغطي المزايا والتقنيات ل”المنتجات النقالة المتطورة” . هذه على الأرجح سوف تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لإمكانية لينوفو في التوسع . كما تسعى لينوفو بتوسيع الملكية الفكرية لها عن طريق الابتكار واستخدام قسم الهندسة لعدد من المصادر الخارجية ، وشراء براءات الاختراع . لينوفو تسعى للحصول على نسبة أكبر من الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي في السوق ، على الرغم من خصومهم المحليين هواوي التي تتطور بشكل أسرع .