اوسكار تحت عيون ريال مدريد

فوري23 نوفمبر 2023
اوسكار تحت عيون ريال مدريد

نادي ” ريال مدريد ” الاسباني دائما ما يسعى لخطف النجوم البارزين خصوصا في الدوري الانجليزي , فهو دائما يسعى لجلب مواهب كروية شابة لتدعيم صفوف الفريق بها , يذكر ان من اهم الصفقات الشابة نادي ” ريال مدريد ” الموسم الماضي اللاعب ” جاريث بيل ” , والذي تم ضمه من نادي ” توتنهام ” الانجليزي بمقابل 91 مليون يورو .

ام الان فان هناك بعض الاخبار الرياضية التي تفيد بان اللاعب ” اوسكار دوس سانتوس ” نجم نادي ” تشيلسي ” الانجليزي تحت منظار نادي ” ريال مدريد ” الاسباني , وان ادارة الفريق الابيض ترغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب وضمه قبل بداية الموسم الجديد .

يذكر ان هناك العديد من الاندية الاخره التي ترغب ايضا في التعاقد مع اللاعب مثل نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي والذي على استعداد لدفع 40 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب , ولكن من الصعب تصديق ان ” جوزية مورنيو ” المدير الفني الحالي لنادي ” تشيلسي ” قد يتخلى عن اللاعب .

اما من جانب خبراء الرياضة , فانهم معظمهم يرو ان اللاعب على الرغم من موهبته القوية و الواضحة الا انه مازال مذبذب في ادائه , وانه يحتاج الى فترات اخرى مع نادي ” تشيلسي ” حتى يكون قادرة على الانتقال الى نادي كبير بحجم ” ريال مدريد ” , وايضا خط وسط النادي الابيض مزدحم بالكثير من اللاعبين .

يذكر ان اللاعب انتقل من نادي ” انترناسيونال ” البرازيلي الى نادي ” برشلونة ” الانجليزي في عام 2012 و بمبلغ قدره 25 مليون يورو .