افضل موقع اعلانات عربي


الإعلان

وسيلة من وسائل الترويج عن سلعة أو خدمات معينة لصالح المعلن ونشرها من خلال إحدى الوسائل التقنية أو عن طريق الإعلانات المطبوعة في الصحف والمجلات ، ولكن مع تزايد الاهتمام بالإنترنت وتوسع مجالاته ، أصبح من أهم الطرق التي يتبعها المعلن والباحث عن الإعلان كنوع من الدعاية والترويج لمنتجاتهم ، ليصل لأكبر قدر ممكن من المشاهدين دون الحاجة إلى وسيط ، فعن طريق الانترنت يمكن الاتصال المباشر بين العميل والبائع ، ويمكن الرجوع إلى الإعلان في أي وقت وفي أي مكان بالإضافة إلى الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالمنتج مباشرة وبطريقة سهلة وسريعة ، ومن هنا أردنا أن نضع بين أيديكم قائمة لأفضل المواقع العربية الاعلانية لنتيح لكم نشر إعلاناتكم عن أي منتج أو خدمات تريدونها أو البحث عنها .


افضل موقع اعلانات عربي :-

1.

دوبيزيل dubizzle

: موقع مصري من أكثر مواقع الإعلانات انتشارا ، وهو موقع يتيح لك الإعلان مجانا عن وظيفة أو عقارات أو سلعة جديدة أو مستعملة ، متوفر بعدة لغات ، ويمكن أن تجد فيه ما تبحث عنه من سلع وعقارات وسيارات ووظئاف ، والتسجيل في هذا الموقع مجانا ، رابط الموقع www.dubizzle.com .

2.

بيزات bezaat

: موقع سعودي للإعلانات المجانية تم إنشائه في عام 2009 وهو موقع يتبع شركة التميز الاستثمارية في الرياض ، يتميز بسهولة استخدامه وسرعته ، يمكن إضافة أي اعلان عن أي مجال من المجالات دون الحاجة إلى التسجيل بالموقع ، تغطي خدمات الموقع جميع الدول العربية ، وتجد في هذا الموقع كل ماتريد شراؤه عبر العديد من التصنيفات كالعقارات والوظائف والأثاث والديكور ، والأجهزة الالكترونية وغيرها من التصنيفات العديدة التي يمكن الاعلان عنها وإيجادها في دقائق . رابط الموقع  www.bezaat.com .

3.

جوجل اد ووردز google ad words

: موقع للاعلانات التجارية يتبع شركة جوجل ، يتم التسجيل وكتابة اعلان ، ويتم دفع رسوم مقابل الاعلان بعد أول زيارة للاعلان من قبل المستخدمين ، وتساعدك جوجل في توصيل أكبر قدر من المشاهدين للاعلان . رابط الموقع



www.google.com/AdWords

.

4.

أسواق asuaq

: موقع اعلانات سعودي ويعتبر من أكبر مواقع الاعلانات العربية ، وهو موقع مجاني بدون أي عمولة ،  سهلا الاستخدام ، ويتميز بدقة البحث ، يتم التسجيل بالموقع ونشر أي اعلان ضمن العديد من التصنيفات كالسيارات والمركبات ، والعقارات ، والمعدات المكتبية ، والأثاث والمفروشات ، والكهربائيات ، والعمل والتوظيف . يقدم الموقع خدماته لجميع الدول العربية وبعض الدول الأجنبية .

5.

الوسيط.نت waseet.net

: من أشهر مواقع الإعلانات في الوطن العربي وهو يتبع لجريدة الوسيط الأسبوعية المجانية المعروفة ، يمكن عن طريق هذا الموقع الإعلان عن السلعة المطلوبة أو الوظائف والعقارات مجانا أو برسوم . يغطي الموقع خدماته في معظم الدول العربية ومتوفر باللغتين العربي والإنجليزية . رابط الموقع www.waseet.net .

6.

زاهب zaahib

: موقع اعلانات سعودي متخصص بالاعلانات العقارية فقط ، يتوفر باللغة العربية والإنجليزية ، يقدم خدمات في السعودية ومصر . رابط الموقع www.zahib.com  .

7.

كل شي kulshe

: موقع اعلانات مصري يتيح للمستخدم نشر إعلان في العديد من التصنيفات كالعقارات والأجهزة المنزلية والكهربائية واللوازم الشخصية ، والأجهزة الالكترونية وخدمات الكمبيوتر ، والسيارات ، يتميز بأنه يسمح بنشر الإعلان دون الحاجة إلى التسجيل بالموقع . www.kulshe.com .

8.

مرجان mourjan

: موقع للاعلانات تم إنشائه في عام 2010 يقدم خدماته في معظم الدول العربية ، يتيح للمستخدم نشر إعلانات في مختلف التصنيفات ، ويمكن البحث أيضا عن سلع ووظائف وعقارات وخدمات بسرعة وسهولة ، متوفر باللغتين العربية والإنجليزية . رابط الموقع www.mourjan.com .

9.

ايزومارت izomart

: موقع إعلانات إماراتي مجاني ، يتيح للمستخدم الإعلان أو البحث عن أي سلعة أو وظيفة أو خدمات ، يقدم خدماته في معظم الدول العربية ، ويتوفر باللغتين العربية والإنجليزية ، يتميز بسهولة التسجيل والاستخدام . رابط الموقع www.izomart.com .

10.

اعلان كوم e3lankom

: يمكن للمستخدم في هذا الموقع الإعلان المجاني عن أي سلعة أو وظيفة أو سيارة أو خدمات بدون التسجيل ، يتوفر بعدة لغات  بالإضافة إلى العربية منها الإنجليزية والفرنسية والالمانية والايطالية والروسية ، والصينية ، ويغطي خدماته معظم الدول العربية . رابط الموقع www.e3lankom.com .