فنادق فاخرة في أفريقيا


عادة ما يرتبط وجود جمال الاماكن الفاخرة بأفريقيا ، لأن هذه القارة هي أيضا موطن لبعض الفنادق الرائعة التي يمكن بسهولة وصفها بأنها من بين أكثر الفنادق أناقة وفخامة في العالم . وإليك اكثر الفنادق الفاخرة في أفريقيا .


1 . قصر ناماسكار ، مراكش ، المغرب


استمتع بمشهد ساحر مع الشمس من هذا الفندق الرائع في مراكش ، حيث يمكنك أن تذهب لتشعر بشبابك في جو من الترف . هذا المنتجع الصحي الذي لا مثيل له مع بركة السباحة والاستحمام الأنيقة . يشعر المرء وكأنه واحد قد خرج من الوقت هناك . الأجنحة والفيلات الخاصة من فئة الخمس نجوم السحر من كل الزاوية والاركان من الفخامة . ويعد الفندق من أفخم الفنادق في العالم .


2 . كيب غريس ، كيب تاون ، جنوب أفريقيا


هذا الفندق الفاخر خدمة كاملة يضم مارينا فضلا سبا على مستوى عالمي وبركة سباحة مذهلة . مع إطلالة على البحر ، ويقع الفندق على فيكتوريا وألبرت مع الواجهة البحرية التي تقع بالقرب من حوض السمك الشهير للمحيطين . كما ان الفندق يعد من أكثر الفنادق الملكية في معظم المدن ، ويتميز كيب غريس بلمساته الزخرفية الجميلة بكل وسائل الراحة . مع امكانية استمتاع الضيوف بفرحة البقاء طول فترة اقامته !


3 . فندق فور سيزونز القاهرة في نايل بلازا ، القاهرة ، مصر


يعد هذا الفندق واحدة من أفخم الفنادق في أفريقيا . فندق فور سيزونز القاهرة في نايل بلازا مفروشة فرشا فاخرا ومليئ بعوامل الجذب الرائعة بما في ذلك الأجنحة ذات البساطة مع ديكور ملكي يزخر بالأقمشة الغنية والمدرجات في الهواء الطلق . ويمكنك اقيام بتجارب تذوق الطعام اللذيذ مع الاستمتاع بعلاجات النادي الصحي الشهير والتي تستقبل الضيوف الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم لتجربة هذا الإعداد اللامع في لغة ساحرة .


4 . بانيان تري ، سيشيل


هذا المنتجع الجميل هو ذو مذهل رائع مع بركة السباحة التي تمتد بسهولة الى المحيط الهندي . ويستمتع الضيوف أيضا بصالة للألعاب الرياضية في الموقع ، مع ملاعب التنس . ويمكن للعديد من الضيوف ان تسعى إلى هذا المنتجع “السبا” من الدرجة الأولى في حين أن آخرين يمكنهم الاستمتاع بجمالها المنقطع النظير والديكور المترف . المطبخ لا تشوبه شائبة ، والغرف مفروشة بإطلالة غنية ، كما يقدم الفندق للخدمة المثالية التي تجعله احد أكثر الفنادق الروعة في العالم .


5 . فندق Meikles ، زيمبابوي


يقع هذا الفندق بين حدائق الزهور في مدينة هراري ، هذا الفندق هو من بين أفضل الفنادق الفاخرة في العالم . يتميز بالأناقة في كل منعطف من هذا الفندق الشاهق والحديث ، سوف يكتشف الضيوف أيضا عن الخدمات والتسهيلات المميزة . مع امكانية التمتع بالبيانو وكذلك الغرف الفاخرة والطعام اللذيذ . سيتم انسجام الضيوف على حمام السباحة والمنتجع الصحي مع الخدمات الفاخرة التي تجعل الفندق يحتل مركز الصدارة .


6 . لا سلطانة مراكش ، مراكش ، المغرب


السمة المميزة لهذا الفندق بمراكش هي الأناقة والفخامة والروعة . كما تفتخر المدينة بمجموعة هائلة من أماكن الإقامة الفاخرة من حيث الأسلوب والخدمة .


7 . فندق أوبروي سهل حشيش ، البحر الأحمر ، الغردقة ، مصر


يحتوي كل جناح في الفندق على احد أفخم الأماكن إقامة في مصر . الأجنحة والأروقة من الرخام التي تعطي هذا الفندق الشكل الجميل للجو الملكي . حمامات السباحة والنوافير والباحات التي تتباهى بالرخام لتعطي الاطلالة الفريدة من نوعها . ويحتفل أيضا هذا الفندق الرائع لأنواع مختلفة من المأكولات ؛ وتشمل أنشطة الإبحار والغوص على الشاطئ . مع سبا ذو المستوى العالمي ، كما ان فندق أوبروي يتمتع بالرفاهية ذات الطراز الأول .


8 . سفاري فور سيزونز لودج سيرينجيتي وتنزانيا


هذا اللودج الرائع هو الفاخر! يمكن للنزلاء أن يتمتعوا بالمنطقة البرية من كوكب الأرض ، ولكن سيتم لفها في الحضن الفاخر من هذا السكن الجميل . ويمكنك التمتع بالمشاهد الساحر من السهول الواسعة التي تكمل الداخلية الغنية والتي يحددها الجلد المترف للغرف المفروشة بأناقة كاملة مع الستائر المميزة . كما يتمتع المطبخ بإطلالة الوحي الأفريقي وغيرها من المرافق التي تشمل بركة سباحة ومنتجع صحي مذهل من الطراز العالمي .


9 . فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب ، كينيا


يتميع هذا الفندق بالمناظر الخلابة لجبل كينيا ، هذا الجو المثالي للضيوف يستلهم تجربة مترفة . مع أجواء أنيقة ، سوف يجد النزلاء المطبخ بشكل الفريد والغير مسبوق مع الخدمة الرحبة .


10 . Touessrok ، موريشيوس


يتمتع الفندق بإطلالة جميلة على البحر والتي قد تكون السبب الوحيد للإقبال على الفندق للإقامه به ، مع امكانية الاستمتاع بأكثر من ذلك بكثير مع إطلالة البحيرة الهادئة . Touessrok يمكن الوصول إليه بسهولة ويعتبر احد الفنادق الرائدة في العالم . مع مستوى عالمي من المطاعم والحانات ، والمنتجع الصحي ، هذا الفندق لديه كل المقومات التي تجعل من تجربة الترف والمناظر الطبيعية المحيطة بها .

هذه الفنادق رائعة والتي تعد من أفضل الفنادق في أفريقيا .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فندق ايفرست الدولي









فندق بورغاتا في امريكا









فندق كوزموبوليتان لاس فيجاس