أجمل الشواطيء الموجودة في اليونان

تعرف اليونان في جميع أنحاء العالم بشواطئها الخلابة , ويمكن العثور عليها في أجزاء كبيرة من الساحل اليوناني بما في ذلك البر الرئيسي والعديد من الجزر اليونانية الرائعة , ومن بين أفضل الشواطيء في اليونان :


1_ شاطيئء كوكوناريس

يقع في جزيرة سكياثوس , ويحظى بشعبية كبيرة من المسافرين من الداخل والخارج , ويتمتع بمياه صافية واضحة ورمال ناعمة , وغابة صنوبر , ويمكن للسياح بخلاف السباحة ممارسة ركوب الزوارق والتزلج في الماء وركوب الخيل , كما أن هناك العديد من المنتجعات , والفنادق والمطاعم .


2_ شاطيء أجيوس بروكوبيس

يعد ملاذاً لمرتادي الشواطيء الذين يرغبون في الاسترخاء كل يوم على الرمال البيضاء , وغالباً ما يوجد زوار للشاطيء طول العام بالرغم من الرياح الشديدة , ولكن في أشهر الصيف تكون المياه مناسبة أكثر لركوب الأمواج , والاستمتاع بحمامات الشمس , ويوجد سربنتين من الصخور و واشجار الظل وهو ذو شعبية كبيرة .


3_ شاطيء الجنة

يوجد على جزيرة ميكونوس وذلك لما تتمتع به من صفات فمن يريد الجلوس على الرمال البيضاء طوال الليل فهذا هو المكان المناسب , كما أن الشاطيء مفتوح للحفلات , ويتمتع الشاطيء بالمياه الدافئة والرمال الناعمة , والعديد من المطاعم .


4_ شاطيء بالوس اجون

واحد من شواطيء جزيرة كريت الرائعة وأجملها , ويقع بالقرب من بلدة كيساموس بين جزيرة صغيرة من


Imeri


Gramvousa و كريت , ويمكن الوصول إلى الشاطيء عن طريق القوارب أو السيارات , ويتم استقبال الزوار مع فيستا مذهلة من بروز الصخور  التي تحيط بها الرمال الوردية والمياه الزرقاء الفيروزية , ويأتيها العديد من الزوار خلال شهري يوليو و أغسطس .



5_ شاطيء ليندوس

ويوجد في مدينة رودس وهي المنطقة التي يمتزج فيها البحر مع تاريخ الجزر اليونانية , ويوجد معبد من القرن الرابع , ويمكن الاسترخاء في الماء , واستئجار زورق أو قارب مجداف , وتوجد مستوطنة للتلال الجميلة والممنازل البيضاء والشوارع المرصوفة بالحصى .


6_ شاطيء الأفونيسي

يقع في جزيرة في جنوب غرب جزيرة كريت , وتتميز الرمال بالأبيض والوردي , والمياه الزرقاء الزاهية , وهي مثالية للسباحين من جميع الأعمار , ويمكن الاستمتاع بالشمس الساخنة ووالاسترخاء .


7_ شاطيء سيموس

وتستضيفه جزيرة صغيرة من إلأفونيسوس ويوصف من قبل السكان المحليين كأفضل شاطيء في البلاد , وهو مزيج من المياه الفيروزية , والكثبان الرملية , والنباتات الفريدة , وهي محل تقدير من قبل الجميع , , كما يمكن للأطفال السباحة في المياه الواضحة , وتوجد الحفلات الموسيقية والرقص .


8_ بورتو كاتسيكي

من أفضل الشواطيء في أوروبا , ويوجد درج مؤدي إلى شاطيء البحر , ويتمتع بالمياه الزرقاء , كما توجد غرف عديدة للراحة على الشواطيء وتوجد جميع اللوازم الرياضية والمظلات .


9_ شاطيء نافاجيو

وهو شاطيء منعزل ومذهل في جزيرة زاكينثوس ثالث أكبر جزر البحر اليوناني , ويوجد منحدرات من الحجر الجيري , ويمكن الوصول إليه بالقوارب , وتوجد قاعدة للقفز من المنحدرات .


10_ شاطيء ميرتوس

وهو شاطيء مثير للدهشة ورماله بيضاء مشرقة من الحصى الذي يبرز بشدة في المياه الزرقاء العميقة , ويعتبر أفضل شاطيء في اليونان , ويتمتع بتوافر الرياضات المائية .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







أفضل المنتجعات الشاطئية في كمبوديا









أفضل المنتجعات في أنتيجوا









أجمل المدن الصغيرة والبحيرات في إيطاليا



Similar Posts