اعلان انطلاق ميزة الاتصال الصوتي في ال WhatsApp قريباً

كانت قد اعلنت ال WhatsApp في فبراير لهذا العام أنها ستضيف ميزة الاتصال الصوتي لما يزيد الاقبال اكثر على الواتس ابWhatsApp  ، لأنه سيصبح اكثر شعبية لمنصة التراسل عبر الهاتف ، وكما هو معروف ان قامت الفيسبوك مؤخراً على شراء الواتس اب WhatsApp وبذلك قد حصلت على اكثر من 465 مليون مستخدم نشط شهريا .

يتميز الاتصال الصوتي بأنه سوف يضاف إلى النظام الأساسي في أقرب وقت مع أحدث التفاصيل . حيث قام عدد من المتطوعين بتلقي طلب الترجمة الجديدة التي تتعلق بميزة الصوت للاتصال المباشر من خلال ال WhatsApp .

والجدير بالذكر ان هناك إشارة واضحة إلى أن الميزة ستضاف قريبا إلى المنصة . بناء على تصريح الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp خلال معرض MWC 2014 أن الاتصال الصوتي سوف يتم تطبيقه قريباً ليعمل على اجهزة الاندرويد وIOS ، بينما في وقت لاحق سيتم تنفيذه على اجهزة البلاك بيري والهواتف الويندوز .

وفقا للتقرير ، سوف تتمكن من إجراء المكالمات عبر الواي فاي والجيل الثالث 3G على حد سواء . لتظهر واجهة المستخدم بصورة واضحة مع اظهار أزرار لكتم صوت الميكروفون ، والتحول إلى المتحدثين وإنهاء المكالمة .ويرد زر الكاميرا أيضا في لوحة المفاتيح ، التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين لاطلاق مكالمات الفيديو أثناء المراسلة .

اضافة ميزة المكالمات الصوتية على ال WhatsApp ستضيف له الكثير ليتقدم مثل التطبيقات الاخرى مثل الاسكايبSkype ، الفايبر Viber ، برنامج Nimbuzz وغيره من البطبيقات الاخرى .

Similar Posts