رجل يبني شاحنة مغامرات لابنته بملايين الدولارات

أربع سنوات وملايين الدولارات هي ثمن شاحنة ملحمية لـ بران فيرين المتعدد المواهب , واحدة من أكبر التحديات له لتكون هدية لابنته البالغة من العمر أربع سنوات وتكون وسيلة للسفر في العالم وجعلها تكتسب الخبرة والمعرفة .

بران فيرين هو الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا والتصميم كم أنه الرئيس السابق للبحوث والتنمية في والت ديزني , وقام ببناء شاحنة مغامرة كبيرة تعرف باسم كيرا فان لابنته البالغة من العمر أربع سنوات لتكون هدية لها .

وشاحنة كيرا فان تم تكييفها من سيارة مرسيدس بنز UNIMOG لتكون مركبة استكشاف أكثر تفصيلاً من أي وقت مضى عندما تسير في الطريق آخر العام الحالي , ويبلغ طول الشاحنة 31 قدم مع مقطورة طولها 10 أقدام , وإطارات الشاحنة كيرا فان هي من كيفلر المقوى وهي قادرة على السفر على أي تضاريس تقريباً من المستنقعات إلى مسارات الطرق المغطاة بالصخور إلى هيئات صغيرة من الماء , حتى مع سطحها الخارجي .

تضم السيارة الفاخرة حمام صديق للبيئة ومطبخ مصمم بتصميم راقي ومنطقة لتناول الطعام فاخرة , ومكتب تكنولوجيا فائقة كما يوجد دور علوي في الشاحنة .

تتمتع الشاحنة بالفخامة والتكنولوجيا وهي مغامرة كبيرة من بران فيرين البالغ من العمر 61 عاماً ويقول بران أن الدافع وراء قيامه بصنع تلك الشاحنة الغريبة هو حبه الشديد لإبنته كما أنه يريد أن تكون هناك وسيلة آمنة لإبنته عندما تكبر لتكون قادرة على استكشاف العالم , ويضيف بران أنه يحب مشاهدة ابنته تتعلم الحياة وتمارسها وتستكشفها , ويقول أن الشاحنة كيرا فان هي وسيلة آمنة لمواصلة ابنته التعلم إلى ما لا نهاية , وكذلك وسيلة لعائلتها , تكلفت الشاحنة ملايين الدولارات لتخرج لنا بالشكل النهائي الرائع وبها جميع الكماليات اللازمة وبأحدث تكنولوجيا , كما أن بران قضى أربع سنوات من عمره للانتهاء من تلك التحفة الفنية الساحرة .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







منحوتات رائعة من الأخشاب الطافية للفنانJeffro Uitto









فن الشارع : رسومات ثلاثية الأبعاد في سويسرا









فنان أوكراني يصنع نموذجاً مصغراً مذهلاً لسفينة من العملات