مزارع صيني يبني مكوك فضائي طبق الأصل على قمة منزله

يشتهر الصينيون دائماً بالإبداعات والإبتكارات والمباني العملاقة من المعابد والفيلات الجميلة والجبلية ولكن اليوم يقوم مزارع صيني ببناء شيء غريب مكوك فضائي طبق الصل على قمة منزله .

المزارع منج ني البالغ من العمر 63 عاماً من مقاطعة قوانغدونغ في الصين وضع على أعلى قمة منزله نسخة طبق الأصل من المركبات الفضائية .

كان منج ني يحلم بأن يكون رائد فضاء منذ صغره , ولكن نشأ في قرية صغيرة في مقاطعة جيكشي وأدرك أنه لا يوجد أمل لتحقيق حلمه ولذلك قرر بسرعة اتباع خطى عائلته واتجاهه للزراعة , وبالفعل عمل مزارعاً ونمت مزروعاته وازدادت مساحة الأراضي وبدا في بيع المزروعات للحكومة .

ومع مر السنين بدأ التخلي عن حلمه في أن يصبح رائد فضاء وبعد نجاحه الكبير في أن يصبح رجل أعمال وبعد تحقيقه ثروة بالغة قرر بيع جزء من عقار لبناء نسخة طبق الأصل بالحجم الطبيعي لمكوك فضائي على سطح منزله , على الرغم من أن الهيكل لا يملك شعار ناسا , ولا يحمل أيضاص العلم الأمريكي ولكنه أراد أن يقدم شيئاً مختلفاً من الأشياء الراقية والمستخدم فيها التكنولوجيا في الريف , وأن تكون قريته منطقة جذب للمناطق الريفية الأخرى .

وقام منج بتركيب شبكة ضوئية مكلفة للمركبة الفضائية لتقوم بإنارتها في الليل وعند حلول الظلام , هذا العمل هو عمل رائع ويدل على الصبر والتحدي والإرادة كما أن تلك الأعمال الفنية الرائعة تستطيع أن تجعل الانسان أن يحقق أحلامه التي لم يستطع أن يحققها في حياته .



كما يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







شاحنة إطفاء قديمة تحويلها إلى غرفة فندق









رجل يبني شاحنة مغامرات لابنته بملايين الدولارات









فن المجسمات و اعمال فنية باعواد الثقاب .. الكبريت