رسومات ثلاثية الأبعاد على القهوة

فوري23 نوفمبر 2023
رسومات ثلاثية الأبعاد على القهوة

فن لاتيه أو فن الرسم على القهوة لاتيه أصبح من الفنون ذات الشعبية في السنوات الأخيرة مع وجود المزيد والمزيد من الفنانين والموهوبين فيصنع ذلك الفن باستخدام رغوة الحليب الهشة الموضوع على القهوة باعتبارها قماش لرسم لوحات رائعة وأعمال فنية مبدعة .

الفنان الياباني كوهي ماتسونو وصل إلى مستوى جديد في ذلك النوع من الفنون الرائعة حيث يقوم برسم رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة .

يعمل كوهي ماتسونو في مطعم أوساكا حيث يقدم المشروبات الساخنة واستخدم القهوة لعرض فنه على الزبائن حيث كان يصنع مفاجأة من رسوماته المذهلة على رغوة القهوة , واعتاد الناس على رؤية تلك الرسومات على فنجان القهوة الخاص بهم ثم قرر كوهي أن ينتقل إلى شيء آخر أكثر إثارة وهو رسم رسومات ثلاثية الأبعاد وأصبح خبيراً في ابتكار رسومات طبيعية يابانية تقليدية وشخصيات شعبية وصنع صورة واقعية على رغوة الحليب الموجودة في القهوة .

وبدأ باستخدام كميات كبيرة من الرغوة في القهوة ليستطيع أن يصنع رسومات طافية وكأنها سقطت وقفزت من فنجان القهوة .

يستخدم كوهي المسواك لرسم الرسومات الرائعة على الرغوة الكثيفة واصبح واحداً من الفنانين اليابانيين الأكثر شعبية في ذلك النوع من الفن وأخذ اسم مستعار هو ماتسون ويقوم الآن بأخذ الأفكار من معجبيه وتحويلها إلى رسومات واقعية ملموسة على الرغوة .

ويصف ماتسون فنه باسم سباق مع الزمن وقال أنه يبدأ العملية الإبداعية من خلال إعداد كمية كبيرة من الرغوة ثم يقوم بسرعة بصبها في الكاس أو الفنجان ويبدأ العمل على تشكيل ذلك وذلك كله لابد وألا يستغرق أكثر من خمس دقائق وإلا ضاعت الرغوة , ويتمتع الناس بتصاميم ماتسون البسيطة والرائعة حيث أنه يستخدم مواد بسيطة فقط ملعقة ومسواك حاد .



كما يمكنك الإطلاع على مقالات اخرى من خلال :







فن الرسم على الجسم









أعمال فنية ورقية رائعة من استوديو الرسمZim & Zou









ابداع الرسم بالطباشير



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى