افضل هدايا للاب الجديد

الأب مثله مثل الأم يحتاج إلى دعم في الفترة الأولى بعد أن أصبح أبا و بعد أن زادت المسئوليات عليه ، قد يكون الدعم ليس بالقدر الذي تحتاج إليه الأم و لكنه يظل يحتاج إليه و إلى تقوية الروابط بينهو بين طفله ، و غالبا لا يكون الأب على معرفة بكيفية القيام بذلك ، و لذلك قد جمعنا اليوم مجموعة من أفضل الهدايا التي تناسب الأب الجديد و تساعده على تقوية الروابط بينه و بين طفله .


أفضل هدايا للأب الجديد :


كاميرا تصوير ،

كلنا نود تسجيل أحلى اللحظات في حياتنا خاصة تلك التي نعيشها مع أولادنا كل يوم و ما نقابله من مواقف مضحكة و ما نراه من نمو و تطور عليهم ، و ستكون هذه هدية رائعة للأب و للعائلة كلها تجعلهم يتذكروا أفضل اللحظات مع أطفالهم .


كتاب عن الأبوة ،

وجود طفل جديد في العائلة هو أمر جديد و غريب على الوالدين و خاصة الآباء ، و لذلك وجود ناصح و مرشد له يشرح له كيف يتعامل مع طفله و يرتبط به خاصة و أن الطفل يحتاج إلى الأب كما يحتاج إلى الأم في هذه الفترة .


ألبوم صور ،

مهما تطورت تكنولوجيا التصوير عن طريق الكاميرات الديجيتال و مهما إحتفظنا بها على أجهزتنا الإلكترونية سيظل لألبوم الصور طابع خاص ملئ بالذكريات المفرحة و المبهجة و يكون هدية مناسبة للأب الجديد .


كتب عن الأبوة و التربية على cd ،

قد لايجد الأب الوقت لقراءة كتاب كامل حتى يعرف كيف يتعامل مع طفله ، و لكن وجود هذا النوع من الكتب يسهل له القراءة كلما سنحت له الفرصة على جهازه الشخصي في أي مكان .


حامل الطفل ،

سيسعد الأب و الإبن كثيرا عند خروجهم معا بمفردهم و الأب يحمل الطفل ، و يساعد ذلك على تقوية الروابط بينهم .


كرسي السيارة ،

و هو أيضا مهم لخروج الطفل مع الأب داخل السيارة مع تخصيص مكان مناسب لآمان و سلامة الطفل .


تي شيرت ،

بعض ماركات الملابس تقوم بتصنيع نفس قطعة الملابس بنفس الشكل للأب و المولود ، و ستكون هدية رائعة و ذكرى جميلة فيما بعد .


عربة للتمشية ،

و تسهل على الأب الخروج مع الطفل و التمشية به في الهواء الطلق في الأماكن العامة .


نزهة عائلية خارجية ،

و في هذا الوقت تحتاج كل العائلة للتغيير و التنزه خارج البيت ، و لكن في ظل إنشغالهم بالطفل يغفلوا وضعها ضمن أولوياتهم ، و في هذه الحالة تكون النزهة الخارجية فكرة رائعة تسعد العائلة بالكامل .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مواقع الانترنت العالمية التعليمية للاطفال

افضل الهدايا للام الجديدة





افضل المنتجات لحماية الطفل