اجمل فنادق المطار حول العالم

فوري23 نوفمبر 2023
اجمل فنادق المطار حول العالم


احيانا تتأخر رحلات الطيران ويحتاج الكثير منا إلى فندق للراحة والاسترخاء ويكون قريب من المطار حتى يستطيع تخفيف عبئ السفر والعودة إلى المكار سريعاً لإكمال رحلته فأنك تسعى للحصول فصة الابقاء في أحد فنادق المطار الاجمل والاقرب في العالم . كل من الفنادق التالية هي من اجمل واقرب الفنادق للمطارات حول العالم ، وجميع الفنادق تقدم خدمة من الدرجة الأولى في محيط البذخ .


أفضل فنادق المطار في العالم



1 فندق ريجال المطار ، هونغ كونغ ، الصين


الشخص المحظوظ الذي يقيم في الجناح الرئاسي بهذا الفندق الرائع في لتجربة مذهلة حقا . يمتد الفندق لأكثر من طابقين ، والجناح بمساحة 280 متر مربع ، ويقدم ساونا خاصة وحمام رخامي واسع .

ويشمل الفندق على المركز التجاري مما يجعله من أفضل الفرق حول العالم حيث يقدم 30 غرفة للوظائف المختلفة بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى .


2 . لأنغام ، بكين ، الصين


beijingairport.langhamplacehotels.com

يقع على بعد دقائق من مطار بكين العاصمة ، ويوفر هذا الفندق الأنيق جميع وسائل الراحة التي يمكن أن تريدها من أحد الفنادق الفاخرة ، ويقع في مكان مثالي لجميع مناطق الجذب السياحية الرئيسية . يمكن للنزلاء الاستفادة من مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة ، وتناول العشاء في أحد المطاعم الذواقة والجلوس بصالة كبار الشخصيات .


3 . أوريكس روتانا ، الدوحة ، قطر


وهو فندق لرجال الأعمال الرائدين في قطر مع الترفيه ، يحتوي على الفندق على 110 من أجنحة الفندق .


4 فندق كمبينسكي ، ميونيخ ، ألمانيا


يقع بجوار مطار ميونيخ هذا الفندق المذهل ، يقع في ردهة زجاجية ويقدم أجنحة واسعة ومشرقة مع قاعات المؤتمرات . يوفر الفندق خدمة تقديم الطعام مع خدمة الطيران الخاص على مدار 24 ساعة ، ويوفر المنتجع أماكن الإقامة الفاخرة مع امكانية مرافقة الحيوانات الأليفة .


5 . فندق كراون بلازا ، شانغي ، سنغافورة


يتميز الفندق بالهندسة المعمارية المذهلة والمطاعم التي تقدم أجود المأكولات الكانتونية الجائزة ، ويوفر هذا الفندق مناطق الترحيب من ضغوط الحياة الحديثة . ويمكن للمسافرين الاسترخاء حول البركة الطبيعية التي تقع على بعد دقائق فقط بخطوة من الطائرة .


6 . سوفيتيل ، لندن ، إنجلترا


www.sofitel.com

سوفيتيل هو فندق فخم فرنسي الذي يرتبط مباشرة إلى محطة 5 من مطار هيثرو في لندن . يضم 605 غرفة منها 52 جناحا ، ومطعم للذواقة وسبا الحائز على الجوائز ، ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة حيوي ، يقدم الفندق شيئا مميز لكل مسافر ليعد أكثر المطارات ازدحاما في العالم .


7 . هيلتون ، بكين ، الصين


العلامة التجارية هيلتون مرادف لنمط الترف ، وهو مطار العاصمة بكين هيلتون . لن يحتاج الضيوف مغادرة أرض الفندق لإمكانهم الاستمتاع داخل الفندق بالمركز المجهز تجهيزا كاملا صحياً ومنتجع صحي ، وحمام سباحة داخلي و 4 مطاعم مختلفة مع 32 غرفة خاصة لتناول الطعام ، ومركز أعمال مجهز بالكامل .


8 .

فندق حياة

ريجنسي ، انشيون ، كوريا الجنوبية


يسعى فندق حياة ريجنسي لتوفير “مكتب بعيدا عن المكتب ‘مع امكانية الشعور وكأنك في مكتبك حيث يستمتع المسافرين من رجال الأعمال بالشعور وكأنهم في المنزل واعتبارهم في مركز رجال الأعمال ، الذي يوفر خدمة الإنترنت عالية السرعة ، والطباعة ، والمسح الضوئي والنسخ وخدمات السكرتارية . بمجرد انتهاء من العمل تستطيع ان تستمتع بوقت في الفندق ، ويمكن للضيوف اتخاذ الاستمتاع في الكازينو ، ومنتجع صحي ، ومركز اللياقة البدنية أو حمام سباحة داخلي .


9 . فندق حياة ريجنسي ، الولايات المتحدة الأمريكية


لن تجد متعة الاستضافة كما يفعل في الضيافة الجنوبية مثل تكساس ، والموظفين في فندق جراند حياة الذين يقدمون افضل الخدمات . ويوفر الفندق غرف عازلة للصوت مع امكانية الاستمتاع بنادي الغولف .


10 . نوفوتيل ، بانكوك ، تايلاند


يوفر هذا الفندق مركز رجال الأعمال من مجموعة واسعة من التسهيلات لرجال الأعمال بما في ذلك مسرح يسع ما يصل الى 1000 شخص . نوفوتيل هو أيضا أحد الفنادق الصديقة للطفل ، بما يقدمه من الخدمات المميزة والترحيبية لجميع الضيوف الصغار .

مطارات الفنادق هي أكثر بكثير من مجرد مكان للراحة . بل انها تقدم العديد من الخدمات وجميع وسائل الراحة من الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم ، وتقع معظم الخطوات القليلة من صالة المطار للقادمين .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فندق حياة بارك… فئة الفنادق 5 نجوم و المنتجعات في جدة









برج ميت لايف او فندق نيويورك









فندق موفنبيك الخبر



صحيفة فوري