أشهر منتجعات التزلج في العالم

لم تعد رياضة التزلج محفوظة فقط لأشهر الشتاء الباردة بل يمكن أن تقفز وتستمتع ببساطة في منتجع التزلج المذهل في غضون ساعات . كل من منتجعات التزلج على الجليد التالية تقدم أجود ظروف التزلج خلال موسم الصيف ، ويمكنك القيام بتجربة فريدة على بعض الأنهار الجليدية الأكثر جمالا في العالم .


منتجعات التزلج الصيفية حول العالم



1 . تزلج بورتيو ، شيلي


يتصور معظم الناس ان الشواطئ الذهبية والاماكن الاستوائية عندما تفكر في شيلي ، بينما توفر البلاد أيضا أرقى منحدرات التزلج في العالم . يتميز منتجع سكاي بورتيو بالمناظر الخلابة من لاغونا ديل الإنكا والذي يستوعب فقط 450 شخصا في وقت واحد مما يجعله من الاماكن الحصرية والجديرة بالاهتمام .


2 . التريبل المخروط ، نيوزيلندا


يقدم هذا المنتجع بككونتري الضخمة من التعرج ، والقفز ، لقمم الجدول وأميال من التضاريس البيضاء النقية للمتزلجين من كل مستوى . ينظم المنتجع أيضا مسابقات للمتزحلق الأكثر ميلا إلى المغامرة .


3 . منتجع ألب ، فرنسا


واحدة من أكبر منتجعات التزلج على الجليد في الصيف في أوروبا ، ويفتح هذا الجليدية المترامية الاطراف من منتصف يونيو . يمكن للمتزلجين من ذوي الخبرة الوصول عن طريق ركوب السكك الحديدية لتصل إلى المنتجعات التي تتكون من 8 أشواط ، أو مبتدئين .


4 . Hintertux ، النمسا


هذا المنتجع مفتوح على مدار العام فهو منتجع ضخم ، يقدم جميع المستويات لكل المتزلجين . كما يقدم Betterpark لمجموعة من القفزات و الأنهار الجليدية التي تتحدي التضاريس لاختبار أعصاب المتزلجين الأكثر تقدما . في أشهر الصيف يعمل Hintertux على مدار 14 كيلومتر للوصول إليها من قبل 9 مصاعد .


5 . زيرمات ، سويسرا


هذا المنتجع الرائع يوجد على الحدود بين سويسرا وايطاليا . ويمكن للمتزلجين القفز لأكثر من سيرفينيا لمأدبة الغداء الإيطالية التقليدية قبل التزلج إلى المقصورة والاسترخاء ، في حين يمكنك التمتع مع وجهات النظر التي لا تصدق من ماترهورن .


6 . Horstman ، كولومبيا البريطانية


يقدم Horstman الجليدي الأسطوري التضاريس الصعبة للمتزلجين من خلال تجربة التشويق ، وتشمل الأنشطة الأخرى على الغولف ، وركوب الخيل ، وتسلق الصخور .


7 . تاني ، فرنسا


تاني تستضيف مسابقة بيكيني السنوية ويمكن للمتزلجين العمل على تان من منزلق أسفل الشمال . الأنهار الجليدية تقدم الكثير من الخيارات لفريستلرس .


8 . لاس ينياس ، الأرجنتين


منتجع التزلج الأعلى في الأرجنتين يقدم 40 ميلا من أماكن اللعب الأكثر ملاءمة للمبتدئين والمتزلجين . يوجد 150 من مدربين التزلج على إستعداد لوضع خطوات مساعدة ، كما ان الجولات مصحوبة بمرشدين .


9 . جبال

Tordrillo

من سلسلة جبال ألاسكا ، ألاسكا


وكذلك التزلج على جبال بيضاء نقية الذرة الثلوج ، يمكن للضيوف صيد السلمون الملك وتراوت قوس قزح قبل محاولة ايديهم في تجمع المياه البيضاء . أدلة على إستعداد لتوجيه لكم في جميع أنحاء نطاق ألاسكا ، ويتم الوصول إلى جميع الوجهات عبر مروحية خاصة بك .


10 . رسوم ساس ، سويسرا


هذا المنتجع الشعبي والمفتوح من منتصف شهر يوليو ويعد موطنا لAllalin الجليدية . فضلا عن منطقة التزلج الكبيرة .

كل من المنتجعات المذكورة أعلاه توفر خيارات للمبتدئين والخبراء وسوف تتمتع الاسرة كلها في هذه المنتجعات , التزلج هو ممارسة رائعة توفر بديلا مثيراً وممتع لعطلة الشاطئ التقليدية ، حتى الحزم على الزلاجات الخاصة بك واختبار المهارات الخاصة بك بإعتبارها واحدة من أكبر 10 منتجعات التزلج على الجليد في الصيف حول العالم .



يمكنك افطلاع على مقالات أخرى من خلال :







أجمل المدن الصغيرة والبحيرات في إيطاليا









مدينة ايرفينغ في تكساس ‎









اجمل جزر في بحر الكاريبي والمحيط الأطلسي