كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة بايرن ميونخ

فوري23 نوفمبر 2023
كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة بايرن ميونخ

” كريتسانو رونالدو ” الاعب خط الهجوم المخضرم لنادي ” ريال مدريد ” , كيف سيكون حال الفريق الابيض بقيادة المدير الفني ” كارلو انشيلوتي ” بدون هذا الاعب في مواجهة نادي ” بايرن ميونخ ” الالماني بيقادة المدير الفني السابق لنادي ” برشلونة ” الكابتن ” جوزيه مورنيو ” في دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا .

نشرت بعض الصحف الاسبانية كلمات للطبيب ” خوسيه كارلوس نورونها ” المعالج للاعب ” كريستيانو رونالدو ” والذي اكد على ان عملية شفائه لن تكتمل قبل مباراة الفريقين , وذلك لاحتياجه الى مزيد من الراحة , أي انه لا يوجد امل لمشاركة اللاعب مع فريقه , وسوف يعود اللاعب للملاعب مرة اخرى في نهاية الشهر الجاري .

وقد قال الطبيب : ” ان الاصابة التي يعاني منها اللاعب خطيرة جدا على الرغم من انها تحتاج فقط الى الراحة الا انه لابد من اخذ الامر على محمل الجد , ويجب على اللاعب عدم ارهاق نفسه في هذه المرحلة و الاستمرار في الراحة التامة حتى لا تتفاقم الاصابة ” .

يذكر ان الفرق الاربعة الموجوده في دور نصف النهائي هى ” ريال مدريد ” الاسباني و ” بايرن ميونخ ” الالماني و ” اتليتكو مدريد ” الاسباني و ” تشيلسي ” الانجليزي .

حيث يذكر ان قام نادي ” اتليتكو مدريد ” بالفوز على ” برشلونة ” بمجموع مبارتي الذهاب و الاياب 2/1 و تعتبر هذه المرة الاولى للفريق منذ 50 عام في الوصول الى هذا المستوى .

ايضا استطاع نادي ” ريال مدريد ” الفوز على ” بروسيا دورتموند ” الالماني بمجموع مبارتي الذها و الاياب 3/2 , عن نادي ” تشيلسي ” فقد اسطاع التغلب على عقبة ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي بمجموع مبارتي الذهاب و الاياب 3/3 وهناك هدف للفريق الانجليزي خارج ملعبه , اما نادي ” بارين ميونخ ” فقد فاز على ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي بمجموع 4/2 .