ميسي في طريقه الى خارج البرسا

فوري23 نوفمبر 2023
ميسي في طريقه الى خارج البرسا

ما قد يكون مستحيلا في فترة زمنية معينه قد يتغير بالتأكد بعد ذلك , هذه الحقيقة لم يفهمها اغلب جمهور نادي ” برشلونة ” فانه لم يكن ليتقوع في يوم تحقق مثل هذا الامر مع اللاعب الصغير ” ليونيل

ميسي

” فهو احد اللاعبين التاريخيين في حياة هذا النادي , فهل حقا ستفرط الادارة في اللاعب ؟ و الى اين قد يتوجهه اللاعب بعد ذلك ؟

فقد اشارت العديد من التقارير الرياضية عن قيام ادارة نادي ” برشلونة ” بتفح باب الانتقالات للاعب ” ليونيل ميسي ” , وخاصة بعد الاداء المزري للاعب في المباريات الاخيرة , حيث انتقده العديد من الجمهور نتيجة لهذا الاداء ,يذكر ان خرج الفريق من بطولة دوري ابطال اوروبا و كأس اسبانيا و غالبا ما سيفقد النادي بطولة الدوري الاسباني .

ويرى العديد من الجمهور ان اللاعب يتحمل مسؤليه كبيرة في هذه الانتكاسات , فانه لم يؤدي بالقدر المطلوب لبقاء الفريق في هذه البطولات , يأتى هذا الامر مع صعوبة تجديد النادي للاعب وذلك لرغبة اللاعب في زيادة راتبه ليبلغ 25 مليون يورو سنويا وهذا الامر لا يتوافق مع ميزانية برشلونة في الفترة الحالية .


رحيل لينويل ميسي :

وقد اشارت بعض الصحف الى ان ادارة النادي عرضت بيع اللاعب على سعر 200 مليون يورو , و ابرز الاندية المرشحة لضم اللاعب هي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي , و ” مانشيستر سيتي ” و ” تشيلسي ” الانجليزي , اما الجديد في الامر هو احتمالية دخول نادي ” ريال مدريد ” في هذه المفاوضات .

يذكر ان الاعب ايضا لا يشعر بالراحة في الفترة الحالية وذلك نتيجة الانتقادات الموجهه له وبكثرة و ايضا عدم استجابة ادارة النادي لرغبات اللاعب في رفع قيمة التعاقد السنوية .