فتاة 16 عام تفوز بـ مسابقة الفنون للأطفال

فوري23 نوفمبر 2023
فتاة 16 عام تفوز بـ مسابقة الفنون للأطفال

شنايا ماكدونا البالغة من العمر 16 عاماً فازت بالجائزة الكبرى في مسابقة تكساكو للطفولة في مسابقة الفنون رقم 60 , وهي مسابقة فنية تعقد في أيرلندا كل عام للشباب .

واشتهرت الفنانة بالصورة الفائزة في المركز الأول وهي صورة مفصلة بشكل لا يصدق تغطي تعابير رائعة , وليست تلك المرة الأولى للفنانة ولكنها فازت بهذا المركز لأربع سنوات على التوالي ولكن هذا العام تلقت الجائزة الكبرى بجانب المركز الأول .

يحمل عملها الفني عنوان كولمان وتستند إلى صورة صياد من قبل جيمس فينيل ومن السهل أن نرى لماذا اختار الحكام أن يمنحوا ماكدونا المركز الأول , حيث قامت باستخدام أقلام الرصاص الجرافيت وأنشأت رسم مذهل من


hyperrealistic

في كل التفاصيل الدقيقة , من النسيج من الجلد إلى رقص الضوء في عينيه إلى قصبة النقاط على ذقنه ووجنتيه , ومن غير السهل أن ينتج فنان وفي هذا السن مثل تلك الصورة النابضة بالحياة .

وتقول ماكدونا أنها رسمت ما استطاعت أن تتذكره , كما أنها تقضي معظم وقت فراغها في الرسم , كما تقول أنها تستطيع أن ترسم رسمتين أو ثلاث في نفس الوقت ولكن هذه القطعة أخذت منها الكثير من الوقت والمجهود وتم الإنتهاء منها بعد شهر كامل لتكون في النهاية هذا العمل الفني الرائع والمبدع .


كما يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :



فنان الرسم بالقلم الرصاص الفنان الإندونيسيVeri Apriyatno



رسومات زهور ملونة للفنان كاثي كلاين



رسومات بقلم الرصاص