افضل ماركات محافظ جلدية رجالية

بالطبع إستخدام المحافظأنيقة  الرجالية  ضروروي ليس فقط للإحتفاظ بالأموال بل أيضا لحفظ الأوراق الهامة كرخصة السيارة و البطاقة الشخصية و الكروت الهامة ككروت الإئتمان و ما إلى ذلك ، و إختيار المحافظ الجلدية قد يبدو أمرا سهلا إلا أن إختيار محفظة ذو جودة عالية تناسب ذوقك وتحافظ على خاماتها و جودتها لوقت طويل قد يرهق نوعا ما ، و تسهيلا على حضراتكم قد جمعنا لكم مجموعة من أفضل ماركات المحافظ الرجالية .


أفضل ماركات محافظ جلدية رجالية :


كوتش coach ،

بدأ تصنيعها في مدينة نيويورك ، و تصاميمها تناسب كل الأزمنة ، تعمل منذ 50 عام في صناعة المصنوعات الجلدية ، و كل منتجاتها تتميز بالجودة و التصاميم الأنيقة المميزة .


سادل باك ليزر saddleback leather co ،

و هي شركة تملكها و تديرها عائلة بنفسها ، قطعها تتميز بلمسات حسية عالية ، لهم رؤية خاصة ، تستمر فترة طويلة بدون تلف و تأتي مع ضمان 100 عام ، موادها ضد التلف .


ليزرولوجي leatherology ،

و التي تتمتع بجودة و تفرد فكل قطعة يكون بها لمسات يدوية ، و كل المنتجات تصنع في مصانع الشركة بخامات فائقة الجودة .


جويننjoy-nin ،

و هي ماركة فريدة تتميز بألوانها و خاماتها و جودتها العالية ، و كل قطعة تصنع يدويا في تايلاند .


تومي هيلفجر tommy hilfiger ،

و هي ماركة أمريكية كلاسيكية ، لها منافذ عديدة حول العالم ، لها شكل و جودة مميزين ، تصاميمها كاجوال تنتج أيضا ملابس وساعات و أحذية و شنط و نظارات و تصنع بجودة عالية ، و تتميز برفع سمكها .


شارك sharkk ،

قطعها متميزة ، وزنها خفيف و أنيقة الشكل ، متاحة بالعديد من الألوان .


دوش dosh ،

لها شكل مختلف لمحبي المغامرة تأتي لنا من  desmopan polymer material ، تتركب من البلاستيك و المطاط فتجعل المحفظة خشنة ، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء ، كما أنه يمكن تنظيفها في غسالة الملابس .


هوجو بوص hugo boss ،

و هي ماركة شهيرة متاحة في العديد من منافذ التجزئة في العديد من دول العالم ، تصميمها أنيق و بسيط و معظمها باللون الأسود .


ألبين سويس alpine swiww ،

معروفة عالميا بقيمتها وجودة خاماتها العالية و التي تتكون من منتجات مصنعة جيدا ، جلدها ناعم و خفيف سمكها رفيع ، تأتي بألوان تقليدية معظمها أسود .


سبيك أوبس براند spec -ops brand ،

و التي بدأ تصنيعها لرجال القوات الخاصة لتتيح لهم حلول ذكية و جودة عالية و مصنعة من جلد خشن ، و بدأ تصنيعها في أمريكا .