تحديث مايكروسوفت للسماح برد المطورين على تعليقات المستخدمين

فوري23 نوفمبر 2023
تحديث مايكروسوفت للسماح برد المطورين على تعليقات المستخدمين

سمح متجر Google Play بإستقبال ردود المطورين على التعليقات والردود من المستخدمين على طلباتهم في لعب المتجر وقريبا ستقوم مايكروسوفت بنفس الشئ . كانت مايكروسوفت قد أعلنت مؤخرا أنها سوف تسمح للمطورين بالرد على النقد من قبل المستخدمين .

يبدو أن مايكروسوفت قلقه عن اساءة استخدام المطورين لهذه الميزة مما يفقد امتيازها . أعلنت أيضا أن أي معلومة للإتصالات الشخصية ستجري خلال رسائل البريد الإلكتروني .

مايكروسوفت سوف تسمح أيضا للمستخدمين بالإبلاغ عن اي سلوك سيئ او مشكوك فيه من قبل المطورين عن طريق كتابة التقارير في التطبيق . وقالت مايكروسوفت انها أيضا ستقوم بالتحديث البطيئ والمنهجي ، لذلك سيستغرق بعض الوقت من قبل جميع المطورين وسوف تكون قادرة على الرد على مشاركات المستخدمين وعلى طلباتهم .

مع هذه الميزة الجديدة للمطورين سوف يكونوا قادرين على الرد على التعليقات من تطبيقات هاتف الويندوز مباشرة من مركز ديف . سوف يتلقى المستخدمين إشعارا بالبريد الالكتروني عند مشاركة المطور وسيقوم المطور بالرد مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني ، أو تحديث الاستعراض حسب الحاجة .

تم تصميم هذه الميزة الجديدة لمساعدة المطوري على التواصل بفعالية مع الجمهور وعلى التعامل مع أي طلبات لدعم العملاء مثل الشكاوى ، والبق أو الحصول على مقترحات وأفكار لمميزات جديدة لتقديم أفضل التجارب .

في هذا الوقت ، سيكون مطوري الخدمة على الاستجابة للتقييمات المنشورة من هاتف ويندوز 8.1 وأجهزة الهواتف الويندوز في الولايات المتحدة فقط . .

سيتم إدراج طلبات المشاركة تلقائيا في حسابات المطور للبرنامج وسيتم إبلاغ المطورين عبر البريد الإلكتروني .