تسريبات باطلاق موتورولا للهاتف الذكي Moto E في مايو المقبل

في الآونة الأخيرة ، تطورت الامور في موتورولا بقسم المبيعات من بعد ان تمكنت من بيع Moto G ، والذي حقق مبيعات ضخمة ليكون الاكثر مبيعا حتى الآن من هواتف موتورولا الذكية .

الآن ، يشاع بإطلاق موتورولا للهاتف الذكي الجديد بسعره مميز ، ولكن هذه المرة ، سوف يأتي الهاتف بمواصفات جيدة ، ويتوقع أن يكون سعره أقل من موتو جي ، موتورولا ستطلق جهاز إدخال جديد في مجموعة يجوز .

وتشمل مواصفات الهاتف الذكي الجديد لأن يكون بشاشة 4.3 بوصة و غير معروف حتى الآن ان كانت الشاشة (WVGA أو QHD) ، والجهاز سيأتي بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز ، مع ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت ، مع ذاكرة التخزين الداخلية 4 جيجابايت ، و الكاميرا الخلفية 5 بيكسل ، وبطارية 1900 امبير ، وسيأتي الجهاز مع نظام التشغيل الاندرويد 4.4 كيت كات . وتشير المواصفات التي تسربت أيضا إلى الهاتف الذكي ذو سمك ضئيل جدا ليصل إلى 6.2مم فقط .

مثل موتورولا موتو جي ، الجهاز القادم يشاع بأن سيسمى باسم موتورولا موتو E ليأتي بالعديد من المتغيرات ، وسوف يشمل أيضا خيار الشريحة المزدوجة . ومن المثير للاهتمام ، ومن المتوقع أيضا أن البديل من الجهاز يأتي مع دعم التلفزيون الرقمي . وتشير الشائعات إلى إطلاق الجهاز في مايو وسنقوم بالإعلان عن المزيد من المعلومات في أقرب وقت ممكن .