برشلونة في طريقه للتعاقد مع مسعود اوزيل

بعد ان كان مشوار ” مسعود اوزيل ” الكروي محصور في اندية الدوري التركي , اصبح الان هدفا لكبار الاندية في الدوريات الانجليزية و الاسبانية , ويبدو انه قد يعود مجددا الى الدوري الاسباني ولكن هذه المرة الى القلعة الكاتالونية , فقد اشارت بعض وسائل الاعلام الاسبانية عن وجود رغبة لدى نادي ” برشلونة ” الاسباني في التعاقد مع اللاعب .

حيث تسعى ادارة الفريق في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة , وحتى الان لم تشير التقارير عن السعر المقترح لضم اللاعب و لكن يتوقع ان يزيد عن مبلغ 50 مليون يورو و هو الرقم الذي اشترى نادي  ” ارسنال ” الانجليزي اللاعب به من نادي ” ريال مدريد ” الاسباني العام الماضي .

يذكر ان نادي ” برشلونة ” في هذه المرحلة يعيش سقطة تاريخية لم يشهدها منذ فترة طويله , فقد كان خروج الفريق من بطولة دوري ابطال اوروبا على يد نادي ” اتليتكو مدريد ” الاسباني مخيب للامال , وايضا احتمالية عدم حصول الفريق على بطولة الدوري الاسباني لهو امر يدعو للاستهجان من اللاعبين في الفريق .

لذلك فان الادارة في هذه الفترة تقوم بعمل احلال وتجديد للفريق , فمن المعروق مغادرة الحارس ” فيكتور فالديز ” في نهاية الموسم متجها الى نادي ” موناكو ” الفرنسي ” , و ايضا رحيل المدافع ” كارلوس بويول ” , وهناك بعض الاخبار عن رحيل لاعبي خط الوسط ” انيستا ” و ” تشافي ” , اما عن ” ميسي ” فان الاوضاع غير مستقرة معه في النادي في هذه الفترة .

لذلك يسعى نادي ” برشلونة ”  في هذه المرحلة لتدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين الجدد , ويعتبر اللاعب ” مسعود اوزيل ” من اولى اهتمامات الفريق الكاتالوني .