وفاة المدير الفني السابق لنادي برشلونة ” تيتو فيلانوفا ”

فوري23 نوفمبر 2023
وفاة المدير الفني السابق لنادي برشلونة ” تيتو فيلانوفا ”

اعلن اليوم الجمعة 25/4/2014 نادي ” برشلونة ” الاسباني عن وفاة المدير الفني السابق للفريق ” تيتو فيلانوفا ” , وذلك عبلة اثر مرض السرطان بعد ان اصيب به في عام 2011 , و الذي عان معه كثيرا الى ان وافته المنية .

اشارت الصحف الاسبانية الى انتقال ” تيتو فيلانوفا ” الى المشفى في مساء يوم امس الخميس , ذلك بعد ان ازداد الالم عليه مما دفع المشفى الى القيام بعمل عملية جراحية له و لكنها بائت بالفشل , يذكر انه كان في صراع طويل مع المعرض وخاصة في اخر سنه له , حيث قرر الذهاب الى الولايات المتحدة الامريكية لتلقي العلاج هناك .

يذكر ان اصابة ” تيتو فيلانوفا ” بالسرطان هى ما جعلته يقدم استقالته من تدريب ” برشلونة ” في عام 2013 , و من المعروف انه كان مساعد للمدير الفني السابق للفريق ” بيب جورديولا ” , واستطاع مع الفريق تحقيق 13 بطولة , ذلك بخلاف انه كان لاعب خط وسط سابق في الفريق منذ عام 1988 تقريبا .

نشر نادي ” برشلونة ” نص تعذية خاص ” لتيتو فيلانوفا ” , و الذي قيل فيه : ” يعلن نادي برشلونة عن وفاة ” تيتو فيلانوفا ” مساء اليوم الجمعة و ذلك عن عمر 45 عام , ولذلك فان ادارة نادي برشلونة تتقدم بخالص التعازي لاسرته ” .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى