ازمة بالوتيلي مع ميلان و المنتخب الايطالي

يطلق عليه لقب ”



سوبر ماريو



” معروف دائما بسوء الخلق و العصبة في تصرفاته , ايضا من المعروف عنه انه مشاكس بصورة غير منطقية , ودائما ما يصنع الازمات مع الاندية التي يلعب لها , و دائما ما ينتقده المحللين الرياضين .


الازمة مع المحللين الرياضيين :

تعتبر اخر مشكلاته هو وصفه للمحللين الرياضيين بأنهم لا يفقون شيئا , بل وانه ايضا القى الميكرفون اثناء لقائه الصحفي , وكان هذا الامر نتيجة لتبديله في اثناء المبارة التي جمعت بين ” ميلان ” و ” روما ” يوم الجمعة الماضية وكانت النتيجة خسارة فريق ” ميلان ” 0-2 , ذلك بخلاف قيامة بعمل بعض الاشارات الغير لائقة لبعض من زمائله اثناء المباراه .


الازمة في ميلان :

نشرت العديد من الجرائد الاوروبية اخبار عن قيام نادي ” ميلان ” الايطالي بفتح باب الانتقالات للاعب , و ذلك رغبة منهم في التخلص من ازعاجه المستمر و  لكن الادارة حددت قيمة 23 مليون جنيه استرليني كحد ادنى لعملية البيع .

اشارت ايضا التقارير ان هناك بعض الاندية في الدوري الانجليزي ترغب في ضم اللاعب في اوائل الموسم القادم , منهم نادي ” ارسنال ” و ” توتنهام ” , ويذكر ان نادي ” بروسيا دورتموند ” الاماني كان قد عرض سابقا مبلغ وقدره 35 مليون يورو من اجل الاستفادة من خدمات ” بالوتيلي ” .

الا ان ”



كلارنس سيدورف



” المدير الفني الجديد لنادي ” ميلان ” يرفض هذا الامر و اكد ان اداء اللاعب في تحسن مستمر , و انه علينا عدم النظر الى الامور السلبية التي يرتكبها فقط , كما انه اكد على ان امر رحيل اللاعب عن الفريق محض اشاعة و ليس اكثر من ذلك , و اشار ايضا الى عدم وجود ازمات بينه و بين ادارة الفريق .


منتخب ايطاليا :

اما من ناحية ” شيزاري برانديلي ” المدير الفني للمنتخب الايطالي فهو الان في طرقه للبحث عن مهاجم جديد بدلا من ” بالوتيلي ” .