سواريز سيكون خلفا لكريم بنزيما في ريال مدريد

فوري23 نوفمبر 2023
سواريز سيكون خلفا لكريم بنزيما في ريال مدريد

على الرغم من الاداء الجيد و المميز للاعب ” كريم بنزيما ” في اخر مبارياته الا ان ادارة نادي ”

ريال مدريد

” مازالت ترغب في بيع اللاعب فهو ليس بالاداء المطلوب طوال خمس سنوات له مع الفريق , ولذلك فان احتمالية بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي امر متاح , و خاصة في حالة شراء اللاعب ” لويس سواريز ” .


لويس سواريز :

حيث تشير بعض الصحف الانجليزية ومنها صحيفة ” صن ” خبرا عن اقتراب نادي ” ريال مدريد ” من ضم ” لويس سواريز ” لاعب نادي ” ليفربول ” , ومن المقدر لهذه الصفقة ان تصل الى 70 مليون  جنيه استرليني , و من المعروف ان ادارة ” ريال مدريد ” تسعى للاستفاده من خدمات اللاعب حتى يكون خط الهجوم للفريق لا مثيل له على الاطلاق .

فسوف يبجمع بين كل من ” كريستيانو رونالدو ” و ” جاريث بيل ” و ” لويس سواريز ” و ” دي ماريا ” و الاعب البرازيلي ” ايسكو ” , فمن السهل لهم بهذه التشكيلة الحصول على بطولة كأس العالم ان امكن , ولكن نادي ” ليفربول ” ليس من السهل بالنسبة له التخلي عن لاعب هام وبارز مثل ” سواريز ” .


كريم بنزيما :

يبدو ان هناك صراع كبير للحصول على خدمات اللاعب ” كريم بنزيما ” بين عددا من لاندية الاوروبية منها ” مانشيستر يوناتيد ” و ” ارسنال ” الانجليزيين و ايضا ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي , و يتوقع ان يصل قيمة اللاعب في هذه الصفقة الى 40 مليون يورو , ويتوقع ايضا الخبراء انه في حالة شراء ” سواريز ” فسيكون امر حتمي بيع ” كريم بنزيما ” وذلك لسد جزء من ثمن لاعب نادي ” نادي ليفربول ” .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى