مشكلة الظهير الايمن في نادي برشلونة

فوري23 نوفمبر 2023
مشكلة الظهير الايمن في نادي برشلونة

يبدو ان نادي ” برشلونة ” الاسباني في هذه الفترة يفقد الكثير من قواه و يتساقط شيئا فشيئا , فالادارة الحالية مازالت تتخبط بصورة قوية خاصة وان فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيخسرون فيها الكثير من اللاعبين امثال ” كارلوس بويول ” و ” فيكتور فالديز ” , و احتمالية رحيل ” تشافي ” و ” انيستا ” و ” ميسي ” , واخيرا الاعب الظهير الايمن ” دانيل الفيس ” .

فقد اشارت ادارة نادي ” برشلونة ” منذ فترة عن رغبتها في بيع لاعب الظهير الايمن ” دانيل الفيس ” ومن المقرر بيع اللاعب بعد بطولة كأس العالم القادمة حتى يرتفع ثمنه , ولكن المشكلة هنا من الذي سيحل محله هل هو لاعب ناشئ جديد من النادي ؟ , ام ستقوم ادارة الفريق بضم احد اللاعبين المحترفين ؟ .


ظهير ايمن جديد لبرشلونة :

كلا الخياران متواجدان ولكن لا يعلم احد ايهما الاقرب لتصديق , فعن الاحتمال الاول فهناك لاعب شاب يدعى ” مارتين مونتويا ” يبلغ من العمر 23 عام يلعب في مركز الظهير الايمن في نادي ” برشلونة ” انتقل الى الفريق الاول في عام 2012 , قد يعد هذا اللاعب احد خيارات المدير الفني ” تاتا ” , ولكن هناك بعض الاخبار التي تشير الى غير ذلك .

فقد اشارت بعض التقارير الاخبارية عن قيام ” بيب جوارديولا ” المدير الفني السابق لنادي ” برشلونة ” و المدير الفني الحالي لنادي ” بايرن ميونخ ” الالماني , بعمل بعض المفاوضات مع اللاعب من اجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبله , وان ادارة نادي ” بايرن ميونخ ” على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة .

اما عن الخيار الثاني , فقد اشارت ايضا التقارير الى دخول ادارة نادي ” برشلونة ” في مفاوضات مع نادي ” فيورينتينا ” الايطالي و ذلك من اجل ضم اللاعب ” خوان كوادرادو ” المخضرم لاعب الظهير الايمن , و لكن ادارة نادي ” فيورينتينا ” اكد انها ترغب في الحصول على مبلغ 30 مليون يورو من اجل الموافقه على بيع اللاعب .

يعد هذا الخيار صعب في الفترة الحالية لنادي ” برشلونة ” , و ذلك لاستحالتها دفع مبلغ ضخم كهذا و ايضا مع احتمالية ارتفاع قيمة اللاعب السوقية خاصة بعد قيام بعض الاندية الاوروبية الاخرى بالتفاوض من شأن ضم اللاعب مثل نادي ” يوفينتوس ” الايطالي .