موناكو في طريقة للتعاقد مع فالديز رغم الاصابة

فوري23 نوفمبر 2023
موناكو في طريقة للتعاقد مع فالديز رغم الاصابة

كان من المعروف منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الاسباني ان ”

فيكتور فالديز

” حارس مرمى نادي ” برشلونة ” لن يجدد مرة اخرى مع الفريق و انه في طريقة الى الابتعاد عن القلعة الكتالونية , لم يكن من المعروف في البداية الى اي نادي سيرحل ثم وضحت بعد ذلك الرؤية فقد تم التأكيد على تعاقد اللاعب مع نادي ” موناكو ” الفرنسي , في بداية الموسم القادم .

ولكن الامر في هذه الرحلة قد اختلف فمنذ فترة ليست بالبعيدة تعرض ” فيكتور فالديز ” لاصابة قوية , و اشار الطبيب المعالج ان اللاعب قد تصل فترة علاجه الى ما يزيد عن 7 شهور , وقد اشارت العديد من الصحف في الفترة الاخيرة الى احتمالية عدم قيام نادي ” موناكو ” بالتعاقد مع الحارس وخاصة بانه لم يكن هناك تعاقد مبدئي بينهم .

الا ان نادي ” موناكو ” خالف كل التوقعات , فقد اشارت بعض الصحف الفرنسية يوم امس الى ان النادي مستمر في طريقه نحو ضم الحارس المصاب ” فيكتور فالديز ” , وهذا الامر ان دل على شئ فانها يدل على احترام نادي ” موناكو ” للوفاء بوعده مع الحارس , ذلك وعلى الرغم من ان الحارس سيظل في فترة الراحة طول النصف الاول من الموسم الكروي القادم .

يذكر ايضا ان نادي ” برشلونة ” الاسباني كان له موقف نبيل حيث عرض على ” فيكتور فالديز ” ان يتم التجديد له عام اخر حتى يستطيع ان يستعيد عافيته ليصبح مطلوبا من الاندية الاوروبية , ولكن الحارس رفض ذلك .