افضل ماكينة لفرم اللحوم

الكثيرات من ربات المنزل تحتاج لعمل أصناف من اللحم منوعة لأفراد عائلتها ، فأحيانا تفضل أن تصنع طعام مكون من اللحم المفروم أو اللحم المقطع مكعبات ، أو حتى تفضل صنع طبق من الكفتة ، وربة المنزل غالبا لاتستطيع أن تقوم بفرم اللحمة للكفتة كما يجب ، وتجد صعوبة في فرمها عند محلات بيع اللحوم خوفا من تناقل الجراثيم والأمراض المعدية أو بسبب عدم فرم اللحم كما هي تريد ، ولذلك وضعنا لك سيدتي قائمة بأفضل ماكينات فرم اللحم المنزلية التي تمكنك من فرم اللحوم بالطريقة التي تريدين في أي وقت وبأسرع وقت دون العناء للذهاب إلى متجر اللحوم أو دون العناء بتقطيعها وفرمها يدويا .


افضل ماكينة لفرم اللحوم :-

1.

اس تي اكس STX

: مزودة قوة المحرك 3000 واط ، ومزودة بثلاث سرعات ، وقواطع دائرية من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ بثلاث مقاسات ناعمة ومتوسطة وخشنة ، ومزودة بثلاث شفرات من الستانلس ستين ، وثلاث قطع من الأنابيب لعمل السجق ، يذكر أنه تم بيع أكثر من 80000 مفرمة من هذا المنتج في آخر سبع سنوات حيث أنها نالت العديد من رضا الزبائن .

2.

وارنج برو MG855 ، Waring Pro MG855

: مزودة بقالب صب كبير ، وبمفتاح تشغيل وإيقاف مع العكس ، ومزودة بمحرك 1000 واط ، وثلاث لوحات قطع للفرم الناعم والخشن والمتوسط ، ومزودة بقطعة لعمل السجق .

3.

باناسونيك MK-G20NR ، Panasonic MK-G20NR

: مزودة ب 180 واط ، مع قواطع دائرية لمنع اهلاك المحرك ، مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، وثلاث لوحات قطع للفرم الخشن والناعم والمتوسط ، ومزودة بقطعة لعمل السجق ، سهلة التنظيف وتتسع لفرم كيلو من اللحم في دقيقة واحدة .

4.

وارنج برو MG1200 ، Waring Pro MG1200

: تعمل بكفاءة عالية ، ومزودة بمحرك 500 واط ، يمكنها فرم 5 رطل من اللحم في دقيقة واحدة ، تحتوي على ثلاث قطع من الستانلس الستيل للفرم الخشن والناعم والمتوسط ، و قطعة من الستانلس ستيل لعمل السجق .

5.

ماكسي ماتيك Maxi Matic

: مزودة بمحرك قوي وتصميم مضغوط لسهولة التخزين ، سهلة الاستخدام ويمكن فرم 3 رطل من اللحم في دقيقة واحدة .

6.

صنمايل Sunmile

: مزودة بمحرك 1000 واط ، سهلة الاستخدام ، وسهلة الفك والتركيب ، إمكانية فرم 180 رطلا من اللحم ، مزودة بشفرة من الستانلس الستيل وثلاث لوحات قطع للفرم والمتوسط والخشن والناعم .

7.

ويستون Weston

: مزودة بمحرك 575 واط ، وثلاث لوحات للقطع من الستانلس ستيل للفرم الناعم والخشن والمتوسط ، وقطعة لعمل السجق ، تصميم مضغوط لسهولة التخزين .

8.

جايد جير 350 ، Guide Gear 350

: مزودة بمحرك 350 واط ، تصميم مضغوط لسهولة التخزين ، وتتميز بالتشغيل العكسي للمساعدة على إزالة إنسداد لوحات القطع المصنوعة من الستانلس الستيل ، ومزودة أيضا بقطع لعمل السجق .

9.

جايد جير 650 ، Guide Gear 650

: مزودة بمحرك 650 واط ، تصميم الماكينة جذاب وسهل التخزين ، ويمكنها فرم 3-4 ارطال من اللحم في الدقيقة الواحدة ، ولديها ميزة الوضع العكسي للمساعدة على إزالة انسداد لوحات القطع ، مزودة بولحتين للقطع بالإضافة إلى قطعة لعمل السجق .

10.

ليم 575 ، LEM 575

: مزودة بمحرك 575 واط ، وبنظام التشغيل العكسي لمنع الانسداد ، تحتوي على اثنان من الواح القطع المصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ وقطعة لعمل السجق .