تحديث جديد على Google wallet لإرسال الاموال

فوري23 نوفمبر 2023
تحديث جديد على Google wallet لإرسال الاموال

منذ أن أصدرت جوجل النسخة الأولى من Google wallet ، و كان التطبيق يحول هاتفك إلى محفظة ، بينما كان هذا التطبيق متاح فقط على ستة من الهواتف سبرينت و فيرجن موبايل ، فضلا عن لوحة نيكزس 7 الجديدة . قمنا أيضا بشراكة أكثر من 25 من تجار التجزئة الوطنية ، و ذلك بفضل ماستركارد PayPass ، يمكنك أن تدفع مع هاتفك في أكثر من 200،000 من مواقع البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة

اليوم يتم الكشف عن الإصدار الجديد القائم على Cloud من تطبيق Google wallet التي تدعم جميع بطاقات الائتمان والخصم من فيزا ، ماستر كارد ، أمريكان إكسبريس .

الآن ، يمكنك استخدام أي بطاقة عند التسوق في المتجر أو عبر الإنترنت مع Google wallet . مع الإصدار الجديد ، يمكنك أيضا تعطيل التطبيق عن بعد من حساب Google wallet على شبكة الإنترنت .

لدعم جميع بطاقات الائتمان ، قامت جوجل بتغيير النهج الفني ل تخزين بطاقات الدفع . Google wallet تقوم بتخزين بطاقات الدفع الخاصة بك على خوادم جوجل الآمنة للغاية ، وليس في منطقة تخزين آمنة على هاتفك . يتم تخزين رقم المحفظة ( رقم البطاقة الافتراضي) في منطقة تخزين آمنة للهاتف ، ويستخدم هذا لتسهيل المعاملات عند نقطة البيع . هذا النهج الجديد يسرع عملية التكامل بالنسبة للبنوك حتى يتمكنوا من إضافة بطاقاتهم إلى تطبيق Google wallet في بضعة أسابيع فقط .