افضل كاميرا واي فاي

تطور مجال التصوير بصورة مذهلة عن ما كان عليه في الماضي فبعد أن كانت الأفلام تدخل معامل التحميض لطبع الصور ، أصبحت الصور ذات جودة فائقة و يمكنك وضعها على الشبكات في وقت تصويرها و هو ما يمكنك عمله من هاتفك ، و لكن تتميز الكاميرات بجودة أعلى للصور ، و جاءت الكاميرات البيت إن واي فاي لتحل المشكلة ، و هو ما أصبحت أغلب الناس تفضله ، و أغلب الكاميرات الوير ليس تدعم خدمة التحكم عن بعد من الهواتف أو الأجهزة اللوحية ، و قد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع الكاميرات الواي فاي .


افضل كاميرا واي فاي :


كاميرا من أوليمبس ستايلس olympus stylus ،

و هي كاميرا مدمجة ، أدائها عالي ، و بها درجة زووم عالية ، نوعها سوبر زووم ، نقاء صورتها 12 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3 بوصة ، نوع العدسة evf .


كاميرا سوني سيبر شوت sony cyber-shot dsc-rx10011 ،

و تتميز بكبر حجمها ، وكذلك كبر حجم عدساتها ، نوعها كومباكت ، نقاء صورتها 20 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3 بوصة .


كاميرا كانون باور شوت canon power shot elph 330 hs ،

و تعد من أفضل الكاميرات المتاحة و في نفس الوقت من أقل الأسعار المتاحة ، تمكنك من إلتقاط صور رائعة و إرسالها فورا بالواي فاي ، نوعها كومبكت ، نقاء صورتها 12 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3 بوصة ، و تأتي مع بطارية شحن خارجية .


كاميرا فوجي فيلم fujifilm xq1 ،

و هي كاميرا سريعة ، و توفر جودة فائقة للصور ، و تتميز كذلك بتصميمها الأنيق ، نوعها كومبكت ، نقاء صورتها 12 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 4 بوصة .


كاميرا سامسونج جلاكسي samsung galaxy ،

و هي كاميرا تجمع بين وظائف جهاز الإندرويد و الخصائص الكاميرا ، توفر صور رائعة ، يمكنك وضع صور و فيدديوهات على المواقع المختلفة ، تعمل مع الإنستجرام و باقي التطبيقات ، نوعها سوبر زووم ، نقاء صورتها 16 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 4,8 بوصة .


كاميرا أوليمبس olympus om-d e-ml ،

و بها عدسات قابلة للتبديل ، مناسبة جدا للمحررين ، تتميز بجودتها و تصميمها الصلب ، مع تحكم في الألوان ، و هي الأفضل بين ال  evf ، نوعها كومبكت ، نقاء صورتها 16 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3 بوصة ، نوع العدسة evf .


كاميرا كانون canon eos bd ،

و هي كاميرا كاملة الإطار بشكل مضغوط ، خصائصها ممتعة و توفر جودة صور عالية ، و هي أيضا جيدة للمحررين ،  d-slr نوعها ، نقاء صورتها 20 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3 بوصة ، نوع العدسة أو بتيكال .


كاميرا أوليمبس olympus om-d e-m10 ،

و هي من أفضل الكاميرات بفضل جودتها و سرعتها و أدائها ، كومبكت بعدسات قابلة للتبديل ، مع إمالة الشاشة التي تعمل باللمس ، نوعها كومبكت ، نقاء صورتها 16 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة  3بوصة ، نوع العدسة evf .


كاميرا سامسونج samsung nx300 ،

تلتقط صور رائعة ، و توفر واي فاي لمشاركة سهلة على الإنترنت ، عدساتها مضغوطة ، مع إمالة الشاشة التي تعمل باللمس ، نوعها كومبكت ، نقاء صورتها 20 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3بوصة .


كاميرا باناسونيك panasoniclumix dmc-gml ،

و هي أصغر كاميرا بعدسات قابلة للتبديل ، حجمها مناسب و أدائها رائع ، نوعها كومبكت ، نقاء صورتها 16 ميجا بيكسل ، حجم الشاشة 3بوصة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل كاميرا إحترافية





افضل كاميرا تصوير