افضل الة صنع الايس كريم

مع قدوم الصيف وارتفاع حرارة الطقس ، أكثر ما نحتاج إلى تناوله هو الأيس كريم ، فهي الحلوى المحببة لدى الأطفال والكبار في فصل الصيف ، ومع مذاقها المنعش واللذيذ تمدنا بالنشاط والطاقة ، وهناك العديد من أنواع الايس كريم ولكن بنكهات غير طبيعية في السوق ، وكل أم تفضل أن تعطي لأطفالها أجود وأفضل الأكلات والحلوى الطبيعية والطازجة ، ومن هنا ، تم ابتكار ألة لصنع الايس كريم في المنزل ، باستخدام كافة أنواع الفواكه الطازجة لتصبح ايس كريم يحبه الاطفال والكبار وفي نفس الوقت تحتوي على عناصر غذائية مفيدة . وإليك سيدتي قائمة بأفضل آلات صنع الايس كريم المنزلية .


افضل الة لصنع الايس كريم :-

1.

كيسنرت ICE-21 ، Cuisinart ICE-21

: تضرب وتخلط الحلويات المجمدة في عشرين دقيقة أو أقل ، مزودة بوعاء كبير ، ولا حاجة لوضع الوعاء في الثلاجة للتجميد ، مزودة بغطاء شفاف بالإضافة إلى صنبور كبير لوضع المكونات بسهولة .

2.

كيسنرت ICE-30BC ، Cuisinart ICE-30BC

: تصنع الأيس الكريم ، وتجمد الزبادي والشربات ، مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بصنبور كبير لإضافة المكونات بسهولة .

3.

دونفيير 837409W ، Donvier 837409W

: يصنع لتر من الأيس كريم والشربات والزبادي والمشروبات المجمدة ، لاداعي لوضع الثلج أو تجميدها في الثلاجة ، الوعاء مصنوع من الألومنيوم وسهل التنظيف .

4.

هاميلتون بيتش 68330R ، Hamilton Beach 68330R

: تصنع حوالي 4 لتر من الأيس كريم في 20 – 40 دقيقة ، الالة تعمل اوتوماتيكيا تماما ، ولا حاجة لتحريك المكونات ، تصنع الايس كريم والزبادي المجمد والكسترد والشربات ، ومزودة بغطاء سهل القفل .

5.

هاميلتون بيتش هاف باينت Hamilton Beach Half Pint

: تصنع الايس كريم وتقدم في نفس الوعاء ، يمكنك وضع المكونات الصحية التي ترغبها ، لا حاجة لوضع الثلج ، يمكنك تجميد الوعاء طوال الليل وبعد ذلك تستطيع أن تصنع الايس كريم الخاص بك في اليوم التالي .

6.

كيتشنيد KICAOWH ، KitchenAid KICA0WH

: مرفق مع خلاط كيتشينيد ، وعاء للتجميد لصنع الايس كريم والزبادي المجمد والشربات ، ويتسع لصنع 2 لتر من الأيس كريم في حوالي 25 دقيقة ، ويمكن وضع الوعاء في غساللة الصحون .

7. نوستالجيا ICMP400BLUE ، Nostalgia Electrics ICMP400BLUE : مزودة بوعاء يسع 4 لتر من الايس كريم والمثلجات ، الوعاء مصنوع من البلاستيك .

8.

نوستالجا ICMW400 ، Nostalgia Electrics ICMW400

: تصنع حوالي 4 لتر من الايس كريم أو الشربات أو الزبادي المجمد أو المشروبات المجمدة ، لا حاجة لوضع مكعبات الثلج ، ويمكن استخدام المكونات الصحية التي ترغبها ، الوعاء مصنوع من البلاستيك وسهل التنظيف ، ومزودة بمقبض من الستانلس ستيل لسهولة الحمل والتخزين ، يمكن وضع الأدوات في غسالة الصحون .

9.

يايلابس YayLabs

: كرة لصنع الايس كريم مثالية للرحلات ، يوضع الثلج ومزيج الايس كريم ومن ثم يتم تشغيل الكرة لمدة 10-15 دقيقة .

10.

يونانس 901 Yonanas 901

: تحول الفواكه المجمدة إلى لينة ولذيذة في ثواني ، ويمكن استخدامها لصنع الزبادي المجمد ، وتحتوي على وعاء كبير وأربعة قوالب .